IMLebanon

يوفنتوس يرفض عرضاً من برشلونة لشراء ديبالا

Paulo-Dybala

رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً من برشلونة الإسباني لضم مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا مقابل 80 مليون يورو، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية اليوم الجمعة.

وفرض ديبالا الذي انتقل إلى يوفنتوس الصيف الماضي من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، نفسه واحداً من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي هذا الموسم بعدما لعب دوراً هاماً في انتفاضة فريقه وتحقيق 10 انتصارات متتالية ما سمح له بالعودة إلى دائرة المنافسة على اللقب بعد بداية موسم كارثية.

وسجل ديبالا 11 هدفاً في 19 مباراة في الدوري، بينها بعض الأهداف الرائعة التي لفتت أنظار برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا وغريمه ريال مدريد.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” أنّ رئيس يوفنتوس بيبي ماروتا رفض عرضاً من برشلونة قدره 80 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الأرجنتيني، وذلك خلال لقاء جمع إدارة “السيدة العجوز” بالمدير الرياضي للنادي الكتالوني أرييدو برايدا في كانون الأول الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ برشلونة قدم في الأيام الأخيرة عرضاً أفضل بهدف اقناع بطل ايطاليا، لكن الأخير رفضه أيضاً.

واعتبرت “توتو سبورت” أنّ العرض الذي تقدم به برشلونة سيجعل الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عاماً، من بين أغلى اللاعبين في برشلونة الذي أنفق في 2013 مبلغ 99 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار من سانتوس، فيما كلفه الأوروغوياني لويس سواريز 81 مليون يورو لضمه من ليفربول الإنكليزي في 2014.

January 22, 2016 06:50 PM