IMLebanon

رونالدو يخطط لـ”خيانة” فريقه السابق

كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن مانشستر سيتي هو الوجهة الوحيدة المحتملة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن وسائل إعلام فرنسية أشارت إلى أن مهاجم يوفنتوس لا يزال بإمكانه الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وسط أنباء حول عدم رغبة اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات سابقة بالاستمرار في يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا لصحيفة ” لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس لم يتلق أي عرض رسمي بخصوص مهاجمه رونالدو، وأضافت: ينتهي سوق الانتقالات الصيفية في غضون أسبوع، ومصير المهاجم البرتغالي أصبح واضحا في الوقت الحالي، إذا انتقل فسيكون إلى مانشستر سيتي، لأن اللاعب ما زال مطروحا على طاولة المدرب بيب غوارديولا، وفي حال عدم قدوم هاري كين إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، فسيلجأ غوارديولا إلى رونالدو، الذي تبلغ قيمته حاليا 30 مليون يورو تقريبا، وهو ذات الأمر الذي أوضحته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في حزيران 2022، لكنه يأمل في مغادرة الفريق قبل ذلك، وأفادت التقارير أن وكيله خورخي مينديز عرض خدماته على أفضل الأندية الأوروبية دون أن يجد ناديا مستعدا لدفع راتبه البالغ 31 مليون يورو في السنة.

وأوضحت صحيفة “لا كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن خورخي مينديز بات تحت الضغط، حيث يريد رونالدو مغادرة يوفنتوس، لكنه لم يجد ناديا جديدا للمهاجم وبدأ الوقت ينفد مع بقاء أسبوع واحد فقط قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ولم يتبق لصاحب الـ “36 عاما” سوى خيارات قليلة.

ومع ذلك، فإن “لا كورييري ديلو سبورت” و “توتو سبورت” في إيطاليا وأيضا “راديو مونتي كارلو” الفرنسي، يصرون على أن رونالدو ما زال بإمكانه الانضمام إلى باريس سان جيرمان في الأسبوع الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية، بشرط انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد.