IMLebanon

ضبط فان في ضهر البيدر وتوقيف سارقَين

Force-de-sécurité-intérieure

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بلاغ، أنّه عند “الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم الخميس، إشتبه عناصر حاجز ضهر البيدر بفان يقل 13 شخصاً و3 أطفال جميعهم من التابعية السورية. وضبط بحوزتهم قسائم دخول الى لبنان مزورة.

وبإستماعهم أفادوا أنهم دخلوا خلسة الى لبنان عبر طريق ترابية بالتاريخ ذاته، وتبيّن أنّ صاحب الفان المدعو ج.ح ( مواليد عام 1982، لبناني) قام بتهريبهم لقاء بدل مالي قدره 200 دولار عن كل شخص.

وأودعوا القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف سائر أفراد العصابة التي يقوم أفرادها بتزوير قسائم دخول لتهريب أشخاص بواسطتها الى لبنان”.

وفي بلاغ آخر، أعلنت المديرية أنّه “حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة بواسطة الكسر والخلع من قبل أشخاص مجهولين، طالت عدداً من محلات الصيرفة والهواتف الخلوية والمجوهرات، وذلك في مناطق: عالية، المتن، كسروان وبعبدا.

وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهما بتاريخ 10/2/2016، وهما كل من: م.ع(مواليد عام 1990، لبناني)، و.ع (مواليد عام 1982، لبناني) على متن رانج روفر لون أبيض وضبط بحوزتهما مبلغاً من المال.

وبالتحقيق معهما إعترف الثاني بإقدامه بالاشتراك مع الأول، على إرتكاب 28 عملية سرقة بواسطة الكسر والخلع لمحلات مجوهرات وهواتف خلوية وصيرفة وسوبر ماركت في المناطق المذكورة. كما إعترف أنه باع المجوهرات المسروقة في سوق الذهب بمدينة طرابلس.

وأودع الموقوفان والسيارة المضبوطة القضاء المختص بناءً لإشارته”.

February 11, 2016 04:12 PM