IMLebanon

أصحاب مولّدات تعرّضوا لعضو بلدية صيدا

GeneratorsLebElect

تعرض عضو بلدية صيدا المشرف على ملف تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية الخاصة محمد السيد لسيل من الشتائم والاتهامات داخل مقر البلدية من قبل بعض اصحاب المولدات الذين رفضوا التسعيرة الجديدة التي وضعتها البلدية عن الشهر الفائت.
وقال السيد لـ”النهار” انه “تقدم بشكوى في مخفر صيدا بحق الذين اساؤوا إليّ داخل مقر البلدية والذين اعترضوا من دون وجه حق على تسعيرة الاشتراك في المولدات الكهربائية وحاولوا بالترهيب وبتوجيه الاهانات والاتهامات زيادة التسعيرة لهم. واثر الاتصال بالقوى الامنية وشرطة بلدية صيدا، غادروا المكان على وجه السرعة، وبخاصة الشخص الذي حاول افتعال مشكلة ووجه الي الشتائم والاهانات”.
وتراوحت التسعيرة الجديدة لاشتراكات المولدات الكهربائية الخاصة في صيدا عن شهر شباط الفائت بين 50 الف ليرة و75 ألفاً عن 5 امبير. وجددت البلدية تذكيرها للمواطنين بأنه في حال عدم التقيد بالتسعيرة إبلاغ مصلحة الاقتصاد والتجارة في الجنوب على رقم الهاتف 724961-07، أو الحضور شخصيا لرفع الأمر، مرفقا بالإيصال، إلى مكتب رئيس مصلحة الاقتصاد علي شكرون في سرايا صيدا الحكومية.

أوقف النائب العام المالي القاضي علي ابرهيم صاحب الشركة اللبنانية العربية للتسليف فادي خ. بجرم مخالفته قانون النقد والتسليف.