IMLebanon

“الشانفيل” و”الحكمة” الى نهائي سلة جبران تويني

SAGESSE-CHAMPVILLE

 

تأهل الشانفيل – ديك المحدي والحكمة – برازيليا الحدث الى نهائي الدورة السنوية الثانية على “كأس جبران تويني” بكرة السلة التي نظمتها مؤسسة جبران تويني، على ملاعب نادي “في كلوب” في جل الديب، ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة، ومشاركة 16 مدرسة ومؤسسة تربوية.

وسيلتقي الفريقان الأربعاء 23 آذار الجاري في الساعة 17:00 على ملعب “مجمع ميشال المر الرياضي” في البوشرية، في المباراة النهائية التي ستنقل مباشرة على محطة “آم تي في”، ويتخللها مسابقة في الرمية الثلاثية واستعراضات رياضية وفنية لفرق متخصصة.

وكان “الشانفيل” بلغ النهائي إثر فوزه في الدور ربع النهائي على الليسيه عبد القادر 52 – 46، وكان أفضل مسجّل للفائز غسان الحاج 19 نقطة، وللخاسر حسام حجار 17 نقطة. وعلى مون سال في الدور نصف النهائي بنتيجة 60 – 22، وكان أفضل مسجل للفائز ماريو تابت، وللخاسر غابي سماحة 8 نقاط.

بدوره، بلغ الحكمة برازيليا النهائي إثر فوزه على لويز فيغمان 42 – 31، وكان افضل مسجل للفائز عبدو مفرج 16 نقطة، وللخاسر اندريا ابي خليل 9 نقاط. وعلى الرسل جونية في الدور نصف النهائي بنتيجة 59 – 37 وكان افضل مسجل للفائز هادي عنان 20 نقطة، وللخاسر مارسيلو مراد 12 نقطة.

قاد المباريات الحكام الإتّحاديون سيبال فلوطي، داني ديب، مروان اسمر، حنا حاتم، مارون بستاني، نقولا خيرالله وجابر فاضل. وأشرف عليها المنسقة العامة لمؤسسة جبران تويني باميلا حداد.