IMLebanon

ستريدا جعجع تتابع تنفيذ المشاريع في بشري

sethrida-geagea

 

دعت النائب ستريدا جعجع الى اجتماع في معراب حضره منسق منطقة بشري في “القوات اللبنانية” المهندس جوزيف اسحاق، امين السر روبير حدشيتي، منسق مدينة بشري فادي الشدياق، نائب رئيس بلدية بشري جوزيف الفخري، السيدان غازي جعجع وحنا رحمه والمهندسون الاستشاريون على استشاريي المشاريع التي تنفذ في منطقة بشري: نديم سلامه، نبيل الدريبي، آدي صوايا  وشفيق نعمه. وكون منطقة بشري منطقة جبلية والطقس لا يسمح  فيها بالعمل في المشاريع أكثر من ستة أشهر في السنة، خصوصا وان هذه الالتزامات التي يجري تنفيذها  في سنة 2016 تبلغ قيمتها حوالي 53 مليون دولار أميركي وتتوزع على الشكل التالي: تحويرات المغر وعبدين وحصرون، المستشفى الحكومي، شبكة مياه الشفة في الارز وبشري وحدشيت، وشبكة مشروع الصرف الصحي في الارز وبشري، مشروع قنوات الري في بلدتي حصرون وبقاعكفرا.

وأتى الاجتماع بعد الجولة الميدانية التي قام بها المهندسون في المنطقة الاسبوع الماضي، وجرى استعراض سير الاعمال ومدى جودتها وما اذا كان المتعهدون يلتزمون بدفاتر الشروط الموضوعة لكل مشروع .

وطلبت جعجع ابلاغ المعنيين والمسؤولين بعض الملاحظات بشأن بعض الاعمال المنفذة بضرورة معالجتها بأسرع  وقت. ووضع المجتمعون خطة طريق مفصلة لمتابعة سير تنفيذ هذه المشاريع.