IMLebanon

إتفاقيّة شراكة جديدة بين «سوسيته جنرال» في لبنان و«ماستركارد»

societegeneral-sgbl

وقّع بنك سوسيته جنرال في لبنان، امس اتفاقية شراكة جديدة مع ماستركارد العالمية، المتخصصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وقع الحدث في «البيال لو بانوراما، بحضور الإدارة العامة والفرق التجارية وقسم التسويق في بنك سوسيته جنرال في لبنان وكبار ممثلي ماستر كارد واهل الصحافة.
في عالم حول فيه الابتكار الرقمي المشهد المصرفي ودفع المصارف للانتقال الى الدفع الالكتروني والرقمي، يمهّد هذا التعاون الممتد على 5 سنوات الطريق لتطوير واعتماد الدفع الإلكتروني في لبنان، وتعزيز التوجه نحو الاقتصاد اللانقدي.
وقال فيليب دوبوا المدير العام المنتدب لبنك سوسيته جنرال في لبنان: «نحن سعداء اليوم بتوحيد جهودنا مع جهود ماستركارد، اذ بموجب هذا التعاون سوف نقدم احدث الابتكارات لعملائنا. ان الابتكار هو من القيم الاساسية لبنك سوسيته جنرال في لبنان. وكمصرف علائقي رائد نسعى باستمرار لتحسين تجربة عملائنا لتتكيف حلولنا وممارساتنا وعلاقاتنا مع متطلبات الغد ومع احتياجات عملائنا. تأتي هذه الشراكة اليوم كدليل على هدفنا المشترك لتعزيز تجربة العملاء بما يتماشى مع تطور اتجاهات السوق.
وقال راغو مالهوترا رئىس ماستركارد في الشرق الاوسط وافريقيا: «يسعى المستلكون في انحاء المنطقة الى استخدام وسائل دفع سهلة ومبتكرة تتيح لهم امكانية السداد في اي وقت واي مكان الى جانب الحصول على مكافآت ومزايا افضل.
ولذلك ستمكننا هذه الشراكة واسعة النطاق مع بنك سوسيته جنرال لبنان من تسخير خبراتنا العالمية وتقنياتنا المتطورة لمنح المواطنين اللبنانيين وسائل دفع ملائمة وسريعة وآمنة عبر مختلف الاجهزة والقنوات.
من جهته اعلن جورج صغبيني نائب المدير العام لـ SGBL: لطالما كان بنك سوسيته جنرال في لبنان في طليعة التكنولوجيا وقد شهد نموا هاما طوال العام. ان اولويتنا الرئيسية هي تقديم اعلى مستوى من الخدمة لعملائنا وتعزيز الابتكار بأسرع وقت ممكن من خلال توفير حلول الدفع الجديدة والمبتكرة الآمنة والذكية باستمرار. وتماشيا مع شعارنا خلينا نتقدم سوا نحن ماضون قدما لا سيما اليوم مع هذه الشراكة التي ترفع تعاوننا مع ماستركارد الى مستوى جديد.
كما كشف السيد صغبيني حصريا عن برنامج المكافآت الجديد الفريد من نوعه والمبتكر من بنك سوسيته جنرال في لبنان والذي سوف يتم اطلاقه قريبا في السوق بامتيازات دون منافس لحاملي بطاقات SGBL.