IMLebanon

خاص IMLebanon: كيف حصل “تيّار شدرا” على “قرارات” وزارة التربية المستقبلية؟!

tayyar1

 

هل أصبحت قرارات وزارة التربية موزعة على صفحات “الفايسبوك” ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى؟ ومن هو المسؤول عن ذلك؟ هذان السؤالان بات طرحهما مشروعاً بعدما تبين أن صفحة على موقع “فايسبوك” تعود لحزب “التيار الوطني الحر” في منطقة شدرا بعكار تحمل اسم “تيار شدرا” أعلنت أنّ المدرّسة في مدرسة صربا الرسمية جورجيت جعلوك تمّ تكليفها بادارة المدرسة، وذلك حتى قبل صدور أي قرار رسمي عن الوزارة…

لكن مصادر خاصة بـIMLebanon  أكّدت أنّه لم يتمّ اتّخاذ أي قرار بعد بتعيين مدير جديد لمدرسة صربا بعد انتهاء ولاية المديرة الحالية ناديا زغيب في حزيران المقبل… أمّا في المدرسة فبدأت جعلوك بالتصرف وكأنها المديرة المقبلة وتتقبل التهاني من مدرّسين آخرين ما خلق بلبلة في المدرسة، خصوصاً وأنّ الاوضاع غير مستقرة فيها منذ فترة بسبب تراكمات سابقة أضيء عليها إعلامياً سابقاً. فمن هو المسؤول عن نشر التسريب إن صحّت المعلومة؟ وكيف تتصرف المدرّسة على أساس أنّ تعيينها حصل إن لم تكن متأكّدة من ذلك؟!

يأتي ذلك بعد أن شهدت المدرسة حادثا مؤسفًا الأربعاء في 6 نيسان الحالي إثر صدم أحد التلاميذ أمام المدرسة، حيث علم موقع IMLebanon أنّ التفتيش في الوزارة تحرّك وأجرى تحقيقا بالموضوع في المدرسة بعد أن نشر موقعنا الخبر.

 

 

Capture