IMLebanon

هذا ما تكشفه ابتسامتك!

woman-face

 

 

 

تكشف الابتسامة الكثير عن خبايا شخصيتك وما يتميز في الابتسامة هو ما يكشف عنك:

هل تميلين إلى وضع يدك على فمك أثناء الضحك؟ هل تخبّئين إبتسامتك بشكل لا إرادياً دائماً؟ هذه الإبتسامة تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك! فأنت خجولة بطبعك وتتمتّعين بجاذبية والأنوثة. تعلمين جيداً أنك تلفتين الأنظار بإبتسامتك ولكنك تخجلين من أن تكوني محطّ أنظار الآخرين. ينجذب الآخرون إلى غموضك الأخاذ ما يدفعهم إلى التقرّب إليك لإستكشافك أكثر.

إن كنت تميلين إلى الضحكة العالية، أنت تتمتعين بشخصية قوية وبالثقة بالنفس. لا تخافين من حكم الآخرين عليك وتقومين دائماً بالأمور التي تريحك. كما أنك لا تخافين من التعبير عن نفسك ومشاعرك، فأنت صريحة إلى أقصى الدرجات.

إن كنت تضحكين وشفتيك مطبقتين فهذه الإبتسامة تشير إلى أنك إنسانة تقليدية ومحافظة. تحاولين قدر الإمكان عدم إزعاج الآخرين بضحكتك أو تصرفاتك. أنت دقيقة جداً في الحياة وتهتمين لأبسط التفاصيل. لا تتقبّلين الأخطاء وتحاولين دائماً أن تكوني مثالية في تصرفاتك.

إن كنت ممن يفقدون السيطرة كلياً عند الضحك فهذا يشير إلى أنك عفوية جدّاً وتتصرّفين دائماً على طبيعتك مع الآخرين. تسهّلين دائماً الأمور وتجدين دائماً الحلول المناسبة للمشاكل التي تعرقل طريقك. أنت خلاقة جدّاً وإجتماعية. ينجذب الآخرون إلى حسّ الفكاهة الذي تتمتعين به.