IMLebanon

بالصور… هكذا احتفل ربيع الجميل بعيد ميلاده

123

 

 

لم يكن حفل عيد ميلاد عادياً ذاك الذي دعا إليه الفنان ربيع الجميّل حشداً من الوجوه الفنية والإعلامية والاجتماعية مساء الثلاثاء 3 أيار المنصرم، بل كان أقرب إلى حفل زفاف نظراً لروعة المكان والديكورات الباهرة والإضاءة المميزة، بالإضافة إلى أجواء الإلفة التي غمرت جميع الحاضرين الذين لم يوفّروا طريقة للاحتفال مع صاحب الدعوة والاحتفاء به.

وكان الفنان ربيع الجميّل قد احتفل بعيد ميلاده في منتجع Orizon في جبيل حيث توافد أصدقاؤه وزملاؤه وأقرباؤه ومحبّوه لمشاركته هذه المناسبة التي لم تخلُ من المفاجآت السعيدة. فبعدما افتتح الحفل إبن مدينة جبيل الفنان كريس حوّاط، إعتلى المسرح الشاعر والملحن فارس اسكندر ليهدي صديق طفولته وشريك نجاحاته الفنان ربيع الجميّل قصيدة حفلت بأسمى معاني الأخوة والصداقة والمحبة وفاضت بأجمل الصور المعبّرة التي حرّكت مشاعر جميع الساهرين وأثّرت بهم، وذلك قبل أن يدعو صاحب العيد للانضمام إليه وتقديم إحدى أجمل أغنياته “أجمل غمرة بالعالم”.

أما عملاق الأغنية الشعبية محمد اسكندر فخصّ ابنه الروحي بعدد من المواويل التي من شأنها التنويه بربيع الجميّل سواء لجهة أخلاقه أو صوته، كما قدّم موالاً خاصاً يحفّز فيه ربيع وفارس على الإقدام على خطوة الزواج وذلك قبل أن يفاجىء الجميع ويزّف الإثنين على أنغام “دقوا المزاهر”، ليتابع من بعدها تقديم باقة من أجمل أغنياته. وشارك في الحفل أيضاً الفنانون آدم، سلطان وسلام ناكوزي، وذلك بحضور الإعلامي طوني بارود، مقدم البرامج هشام حداد، مقدمة البرامج أرزة الشدياق، المخرج سام كيال، أسرة شركة X-Ray Production، المخرج زياد خوري، الفنان نادر الأتات، الموزّع الموسيقي عمر صبّاغ، خبير الميكساج والماسترينغ محمد المقهور، جورج كولجا، وحشد كبير من الصحافيين ورجال الأعمال والمجتمع وغيرهم.

وفي ختام الحفل، إنضمّ المدعوون إلى الفنان ربيع الجميل حيث تمّ قطع قالب حلوى ضخم أعدّ خصيصاً للمناسبة.

 

DSC_6411

 

DSC_6293

 

DSC_6284