IMLebanon

بالصور… نوال الزغبي تشع ذهباً في أعياد بيروت

nawal-al-zoghbi

تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي على مسرح مهرجان أعياد بيروت بدورته الخامسة في واحدة من اجمل حفلاتها لصيف الـ2016، حيث قدمت في مشاركتها الأولى ضمن المهرجان أجمل أغنياتها بين القديم والجديد وفي توليفة فنية مميزة جمعت فيها بين “بندم عليك”، “ناسيني ليه”، “بيلبقلك” وبين “أغلى الحبايب”، “ألف وميّة” و”شو أخبارك” وسط تفاعل جماهيري كبير.

وبخطوة وطنية مميزة، قدّمت نوال أغنية السيدة فيروز وطني كتحية منها إلى لبنان وشعبه المناضل وأرفقتها بكلمات مؤثرة عبّرت خلالها عن محبتها الكبيرة لهذا البلد وعن اصرار الشعب اللبناني على الحياة رغم كل الظروف المحيطة. وقد فاجأ آداء نوال لأغنية وطني الحضور ولفت أهل الاعلام الذين تواجدوا لمشاركة نوال نجاحها الجديد.

وقد حضر الحفل بعض الوجوه الفنية والاعلامية ومن بينها الفنان اللبناني طوني عيسى الذي دعته الى المسرح وقدّمت معه الديو الشهير “مين حبيبي أنا” بعدما تشاركا في تقديمه في الدورة الاخيرة من برنامج “ديو المشاهير” عبر شاشة الـ”mtv”. وقد لمست نوال نجاح ألبومها الأخير “مش مسامحة” من خلال جمهورها الذي ردّد أغنياته ورقص على انغامها من “مش مسامحة”، إلى “يا جدع”، “عيوني لما بشوفوك” وغيرها من الأغنيات التي لقيت رواجاً كبيراً وأصداء رائعة.

وتألقت نوال بفستانين جميلين جداً حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما اهتم بتسريحة شعرها المزين طوني مندلق أمّا المكياج فكالعادة حمل لمساتها الخاصة، لتأتي الاطلالة راقية ومميزة من نجمة ذهبية لطالما شكلت ايقونة في عالم الموضة من ناحية اختياراتها المتجدّدة والمميزة.

جمهور نوال توافد من كافة المناطق اللبنانية، أمّا المفاجأة الكبرى بالنسبة لها فكانت قدوم مجموعة من معجبيها من دول عربية واجنبية مختلفة لحضور حفلها ومشاركتها فرحة الصيف فالتقتهم في كواليس المهرجان والتقطوا الى جانبها الصور التذكارية.

كما قدّمت نوال أجمل أغنيات أرشيفها الضخم واسترجعت مع محبيها أحلى النجاحات، وفي لفتة منها غنّت “مالي” للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية في تحية خاصة منها، وهي المعروفة بمدى محبتها لها ولفنها. وقد رافقها على المسرح فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، أما الحفل فتولى تقديمه الاعلامي محمد قيس.

20 21' 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31