IMLebanon

اتفاق بين “نقابة المطاعم” ووكيل شركة Bein Sports

Euro2016-Bein
وقع نقيب أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري طومي رامي ومدير شركة MK Electronics محمد الخطيب الوكيل المعتمد لشركة Beins Sports ، اتفاقاً يتم بموجبه إعطاء باقات Beins الرياضية وخصوصاً بالنسبة إلى بطولة كأس أوروبا في كرة القدم، حيث تأخذ الشركة في الإعتبار مساحة المطعم وعدد كراسيه والمنطقة التي يتواجد فيها بأسعار مدروسة تمكّن المواطن اللبناني من متابعة هذه الرياضة في المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري للتمويه عن همومه والإستمتاع بهذه الرياضة ضمن شاشة عملاقة.

وتم الإتفاق على حسم 10 في المئة للمطاعم المنتسبة إلى النقابة بعد إبراز إيصال القبض الصادر عن النقابة للعام 2016 للمطعم موضوع التعاقد على أن يتم الإشتراك قبل 31/5/2016.

وأكد رامي في هذا السياق، أن “الإتفاق سيؤدي الى تشجيع ارتياد المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري وتمضية بعض الوقت في مشاهدة مباريات كأس اوروبا لكرة القدم التي ستجري في فرنسا في حزيران المقبل، وذلك ضمن اسعار مقبولة ومن دون أي زيادة عليها لأن همّنا المواطن ونقل السعادة إليه من النقابة وتعميم ثقافة الفرح على الجميع برغم ما يعاني منه الوطن في هذه الظروف.

وأبدى رامي تفاؤله الكبير بموسم الصيف “في حال لم يطرأ شيء يعكّر الأجواء”، معرباً عن تخوّفه “من أن يعمد اللبنانيون الى السفر الى الخارج لتمضية عطلتهم الصيفية، في حين ندعو اللبنانيين المقيمين والمنتشرين في العالم الى تمضية موسم الإصطياف وعطلتهم في لبنان، لا مجرّد زيارته يومين أو ثلاثة فقط، كما ندعو الذين يحتفلون بأعراسهم الى إقامتها في لبنان عوض الإنتقال الى الخارج”.

وختم: نحن في صدد إطلاق حملة في خلال الأسبوعين المقبلين لدعوة اللبنانيين المغتربين الى المجيء الى لبنان وتشجيعهم على تمضية عطلة الصيف فيه.