IMLebanon

بالصور… كاتيا راشد ترفع اسم لبنان في سباق الألتراماراتون الدولي

katia-rashed

حققت العداءة اللبنانية كاتيا راشد نتيجة مشرفة للبنان والعالم العربي في سباق الإلتراماراتون 250 كلم الذي اختتم السبت 7 أيار في ناميبيا، بعد إحرازها المركز الثاني في فئة السيدات والمركز الثامن في كل الفئات.

وأُقيم للعداءة البطلة استقبال رسمي، الاثنين في صالون الشرف في مطار الرئيس رفيق الحريري الدولي، حيث كان في استقبالها رؤساء اتحادات وأندية ووفد من مدرسة الحكمة هاي سكول التي دعمت مشاركة راشد في هذا الإستحقاق الدولي من أجل مساعدة جمعية هارت بيت.

katia-rashed 7

وقالت العداءة راشد للصحافيين في المطار: “الشكر أولا لله الذي قدرني للمشاركة في هذا الإستحقاق الدولي ممثلة للبنان، لرفع علم بلادي في المحافل الدوليّة. وأجّد شكري لوزارة الشباب والرياضة ولمعالي الوزير العميد عبد المطلب الحناوي ولمدرسة الحكمة هاي سكول، رئيسا وكهنة وأساتذة وطلابا على الدعم الذي قدموه لي في التحدي الرياضي الإنساني والوطني.

اضافت: “شعور لا يوصف انتابني في نهاية السباق، وليس لأني سأضيف لقبا إلى ألقابي، ولكن من أجل أن يحلق علم بلادي عاليا في المحافل الدولية. وأقدم فوزي في هذا السباق الدولي، لكل إنسان يعاني من مرض، لا سيما الأطفال الذين يعانون أمراضًا في قلبهم ليعود وينبض حيوية وحبا وسلاما في عالم اشتاق أهله إلى السلام والوئام والتفاهم”.

katia-rashed  8

وهنأ مدير الصفوف الثانوية والرياضة في مدرسة الحكمة هاي سكو الخوري جهاد صليبا العداءة راشد على “الإنجاز الكبير الذي حققته”، وقال: “الشكر هو لك لأنك استطعت بإرادتك الصلبة وإيمانك الكبير في ما تعملين أن تضعي لبنان على خارطة الرياضة الدولية، ومدرسة الحكمة هاي سكول لن تألو جهدا في دعم كل المبادرات الرياضية لصقل المواهب والطاقات.

katia-rashed 2 katia-rashed 3 katia-rashed 6 katia-rashed 5