IMLebanon

بنك بيبلوس يُطلق باقة الزفاف البلاتينية

byblosbank
أطلق بنك بيبلوس باقة الزفاف البلاتينية Platinum Wedding Bouquet، وهي حزمة كاملة من المنتجات والخدمات المصمّمة خصّيصاً لتتناسب مع احتياجات الأزواج الذين يودّون التخطيط لزفاف أحلامهم.

وللمناسبة، قالت نائبة المدير العام ومديرة الإدارة المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع في مجموعة بنك بيبلوس جومانا باسيل شلالا: بما أن بنك بيبلوس هو “مصرفك مدى الحياة”، فإنّه ملتزم بمشاركتك اللحظات الأكثر أهمية في حياتك، ومنها بالتأكيد حفل زفافك، وتم تصميم باقة الزفاف البلاتينية بعناية لتسهّل تحقيق أي زوجين زفاف أحلامهما من خلال توفير الأدوات والمنتجات المصرفية الفعالة والمبتكرة.

وأوضح المصرف في بيان، أنه “فضلاً عن حساب مشترك مزدوج العملة مصمّم للعروس والعريس المستقبليّين، تنفرد باقة الزفاف البلاتينية بمروحة واسعة من المزايا التي هما بحاجة شديدة إليها بما في ذلك قرض الزواج الذي يصل حتى 20 ألف دولار أميركي مع فترة سماح لمدة 3 أشهر؛ وبطاقتا ائتمان تيتانيوم مجانيّتان؛ وبطاقتا دفع بلاتينوم مجانيّتان؛ وإمكانية تلقي الهدايا النقدية لمدة 12 شهراً؛ وخدمة الرسائل النصية القصيرة التلقائية لشكر الضيوف، وإشعار نصي قصير بالمعاملات التي يتم إجراؤها على الحساب؛ وغياب أي رسوم على الحساب وأي حدّ أدنى للرصيد لفتح الحساب؛ فضلاً عن مزايا أخرى كثيرة.

وأضاف: إلى ذلك، يلتحق العروسان الجديدان تلقائياً من خلال باقة الزفاف البلاتينية بـ”أكرم برنامج” وهو برنامج حاملي البطاقات الأكثر كرَماً في لبنان. ويتمكنان من الوصول إلى شبكة النقاط المضاعفة الحصرية الخاصة بـ”أكرم برنامج” والحصول على تذكرتي سفر في مقابل قيمة أميال تذكرة سفر واحدة إلى إحدى الوجهات الخمس المثيرة الآتية: لارنكا وأثينا وروما وبالي وبانكوك. وبوسعهما أيضاً الإفادة من التأمين على السفر حتى 100 ألف دولار أميركي في حال شرائهما تذاكر السفر باستخدام واحدة من بطاقات الائتمان الخاصة ببنك بيبلوس.

وختم البيان: يشكّل بنك بيبلوس أحد المصارف الرئيسية في لبنان وهو ريادي في مجال الخدمات المصرفية للأفراد. ويؤكد البنك مع إطلاقه باقة الزفاف البلاتينية هذه، الموقع المتقدّم الذي يحتلّه في القطاع المصرفي اللبناني وفي مجال الحلول المصرفية المقدمة للأفراد والتي تستهدف حاجاتهم على اختلافها.