IMLebanon

إعلان لائحة “سن الفيل بتجمعنا”… كنعان: ما بدأ في زحلة يجب أن يُستكمل

sen-el-fil-list-FPM-LF

 

أعلنت لائحة “سن الفيل بتجمعنا” التي يرأسها رئيس ديوان نقابة المحامين جوزف شاوول، وهي مكتملة ومؤلفة من 18 عضوا يمثلون الأحزاب والعائلات في سن الفيل وتضم: جوزف شاوول، أنطوان الخازن، جورج أبو أنطون، دوري عازار، كريستين الغزال، بسكال خليل، بديع المنير، ريمون صليبا، الياس مسعد، سمعان أبي نادر، كميل أبو قرص، أحمد أمهز، شربل فرح، فادي عطوي، داني عطيه، ماردو كوزي كوجوكيان، جورج حويس وشربل مارديني.

كما تضم 9 مرشحين عن المقاعد الإختيارية في سن الفيل وهم: رولان قسيس، فادي عازار، انطوان شاوول عن حي البلدة، أسعد أبي راشد وكلود فارس عن جسر الباشا، فادي خليل واندره طاوكجيان عن حي الجديد، أسعد مسعد وعيد رزق عن حي الحرج.

وأعلنت اللائحة المدعومة من تحالف الأحزاب أي “التيار الوطني الحر” و”القوات اللبنانية” والعائلات، من دارة الراحل وليم دحدوح، في حضور أمين سر تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ابراهيم كنعان ممثلا رئيس التكتل النائب ميشال عون، عضو الهيئة التنفيذية في “القوات اللبنانية” الدكتور إدي أبي اللمع ممثلا رئيس حزب “القوات” سمير جعجع.

وتحدث كنعان متطرقًا الى موضوع التفاهم مع “القوات اللبنانية”، واعتبر أن “مشهد تقارب الحزبين كان حلما وهذه المصالحة التي تجسّدها لائحة “سن الفيل بتجمعنا” هي المصالحة الحقيقية التي على أهل سن الفيل حضنها بدعمكم”. وأضاف: “ما بدأ بزحلة يجب أن يستكمل في سن الفيل، والقضية ليست شخصية والمسألة ليست خلافا مع أي أحد آخر، فالتنافس مقدس والديمقراطية أمر أساسي في مجتمعنا ويجب أن نطورها”.

بدوره، شدد أبي اللمع في كلمته على “أهمية المصالحة المسيحية بين “التيار الوطني الحر” و”القوات اللبنانية”، داعيًا “كل أهالي سن الفيل الى التصويت للائحة “سن الفيل” بتجمعنا” التي تجسد المصالحة الحقيقية”.