IMLebanon

حرب: لن أحمي أيّ متهم بملف الإنترنت

Untitled-8

أكد وزير الإتصالات بطرس حرب أنّ ليس لديه أيّ شيء يخفيه أو يخاف منه، معلناً إستعداده لوضع كل المعلومات التي يملكها بملف الإنترنت غير الشرعي أمام الرأي العام.

حرب، وفي حديث للـ”LBCI”، قال: لقد تقدمت بدعوى قضائية ضدّ المجرمين أصحاب الانترنت غير الشرعي وأبلغت لجنة الاتصالات بالملف. وعلمت بوجود إنترنت غير شرعي بعدما وصلني كتاب من شركات إنترنت تعاني من مضاربة من هذا الانترنت، فطالبت بتحقيق وثبت وجود هذا الانترنت، مضيفاً: أنفي تورطي بملف الانترنت غير الشرعي ولم أستقطب أيّ قريب لي من دبي للعمل في هذا القطاع.

وتابع: إمكانياتنا التقنية لم تسمح لنا بمراقبة التردّدات لكشف أيّ إنترنت غير شرعي. أمّا اليوم فطالبنا بـSpectrum سيسمح لنا بمراقبة كل الاجواء، ولدي ملاحظة على بطىء التحقيقات في ملف الانترنت غير الشرعي، لافتاً إلى أنّ إستخبارات الجيش ذكرت في تقرير لها أسماء شخصيات متورطة بالإنترنت غير الشرعي وهي شخصيات كبيرة ومدعومة، وسألت القضاء لماذا لم يتم توقيف الاشخاص الواردة أسماءهم في تقرير الجيش؟

وأوضح حرب أنّه لم يؤمن حماية لمدير عام أوجيرو عبد المنعم يوسف وكل ما في الموضوع أنّه كوزير مسؤول عن حماية إدارته وموظفيها، مشيراً في هذا الإطار إلى أنّ كل متهم بريء حتى تثبت إدانته من قبل القضاء، ولن أحمي أيّ متهم لكنّني لن أسمح بإدانة شخص بريء.