IMLebanon

طوني فرنجية: لتمرير الاستحقاق الانتخابي من دون تشنج

tony-frangier

دعا عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” طوني سليمان فرنجية خلال اجتماع للماكينة الانتخابية للتيار، إلى “تمرير الاستحقاق الانتخابي بمسؤولية وحكمة من دون تشنج أو توتر”، لافتا الى “ان الضياب اليوم يلف الوضع السياسي، وكذلك هناك أزمات نزوح ومعها ازمات اقتصادية”.

فرنجية قال إن “المأزق الذي يمر به البلد هو واحد، وعلى مستوى كل لبنان، لذا جنبنا منطقتنا معركة سياسية لنقول نعم لتخطي المأزق كلبنانيين وكزغرتاويين، وان لا نعيش حالة يأس، لأننا كلنا أمل وحياة ولدينا اصرار على البقاء في هذه الأرض وهذا الوطن الذي لن نفرط به”.

وتابع “إننا من اكثر المجموعات تماسكا ووحدة”، داعيا الى “الاقبال على صناديق الاقتراع يوم الأحد المقبل، والالتزام باللائحة كاملة، لأن صناديق الاقتراع ستدل على مدى تماسك ووحدة وقوة وارادة زغرتا لتخطي المصاعب”.

وإذ نوه بما قامت به البلديات “لاسيما بلدية زغرتا من مشاريع، رغم الامكانات القليلة التي كانت لديها”، أكد ان “العمل استمرارية، والمجالس الجديدة ستكمل المشاريع القديمة، متطلعة الى مشاريع اخرى من اجل النهوض بالمنطقة”. وشكر المخاتير الذين أعلنوا انسحابهم “واعطوا الدور لغيرهم، وكل من سحب ترشيحه من مرشحي المخترة لصالح التوافق”.