IMLebanon

خاص IMLebanon: من هرّب محافظ الشمال ولأي أهداف؟

ramzi-nohra

 

أكدت مصادر مطلعة لموقع IMLebanon أنّ محافظ الشمال رمزي نهرا بألف خير وهو لم يتعرّض لأي عارض، إنّما تمّ “تهريبه” لأمور تتعلق بانتخاب رئيس بلدية طرابلس.

وسألت المصادر: “إذا أصيب فعلا محافظ الشمال بعارض صحي لِمَ لم يتم نقله الى أحد مستشفيات الشمال أو بيروت والتي تضاهي مستشفيات أوروبا؟

وكشفت المصادر أنّ سبب “تهريب” نهرا هو للتهرب من عقد جلسة لديه لانتخاب رئيس بلدية طرابلس، لأنّ ثمّة مرجعيات متموّلة في طرابلس تحتاح إلى المزيد من الوقت لمحاولة الضغط على أعضاء من المجلس البلدي المنتخب، ومحاولة رشوتهم، بهدف دفعهم الى عدم انتخاب أحمد قمر الدين رئيسًا لبلدية طرابلس، وذلك في محاولة لتوجيه ضربة للواء أشرف ريفي بعد الخسارة التي مُنيت بها مرجعيات المدينة.

وسألت المصادر: لماذا لم يعقد المحافظ جلسة انتخاب رئيس بلدية طرابلس حتى اليوم علماً أن كل بلديات محافظة الشمال انتخبت رؤساءها؟

وجزمت المصادر بأنّ أهل طرابلس سيكونون بالمرصاد لكل هذه المحاولات، ولن يقبلوا بأن تضيع أصواتهم الواضحة في بازارات أصحاب الميليارات الفاشلين.

ولاحقاً أكدت مصادر أمنية موثوقة لموقع IMLebanon أن المحافظ نهرا لم يغادر لبنان على الإطلاق، وأنه موجود في منزله في يحشوش وقد أطفأ أجهزته الخلوية.

خاص: محافظ الشمال ينفي وIMLebanon يسأل!