IMLebanon

تتويج نجم The Voice في حصرون

the-voice-hasroun

 

نظمت مدرسة السيدة للآباء الأنطونيين في بلدة حصرون مهرجانا للموسيقى والطرب، بمشاركة طلاب من مدرسة سيدة النجاة، الميناء طرابلس، راهبات المحبَّة حصرون، سانت تريز، حدشيت، حيث تلاقت حناجر ثمانية طلاب ليتباروا بحضور لجنة حكم مؤلفة من الفنانة باسكال صقر والأب الموسيقي جان عقيقي وأخصائية الغناء الشرقي مايا الصيفي بحضور حشد من الرهبان والراهبات واعضاء مجالس بلدية وإختيارية وطلاب ليشهدوا على تتويج نجم Voice The لصيف 2016 من حصرون.

وأعلنت لجنة الحكم نتيجة التصفية الأولى حيث فاز كل من ماري-وداد كيروز، بول لابا، غاندي رحمه وفاديا القاسم.

وقدم الأب طوني غانم هدايا قيمة على المتبارين الثمانية يشاركه الأب رواد كعدي الذي نظم وسهر على إنجاح الإحتفال.

وبعد ذلك قدمت نجمة The Kids Voice لين حايك، أغنية للمطربة أصالة التي إستحوذت على إعجاب الحاضرين وتسلمت هدية عبارة عن عرابة أرزة في مشروع التحريج قدمتها لها لجنة أصدقاء غابة الأرز، بالإضافة إلى هدايا أخرى.

وقدم كل من الفائزين الأربعة في المرور الثاني أغنية مختلفة، كان من لجنة الحكم أن أعلنت أثرها فوز بول لابا من مدرسة راهبات المحبة، حصرون بالمرتبة الأولى وجائزته عبارة عن مبلغ مالي تقدمة السيدة بولا سليمان.

كما حلَّ في المرتبة الثانية ماري – وداد كيروز من مدرسة السيدة للآباء الأنطونيين حصرون وفاديا قاسم في المرتبة الثالثة من مدرسة سيدة النجاة الميناء وفي المرتبة الرابعة غاندي رحمه من مدرسة القديسة تريزا حدشيت.

وأعلنت إدارة المدرسة عن تواريخ مجموعة من النَّشاطات الترفيهية تختتم بها العام الدراسي إضافة الى حفل تخريج طلاب صفوف الشَّهادة الثانوية العامَّة والذي سيقام في ساحة ماري هاسكل في متحف جبران الوطني في بشري يوم الجمعة 24 حزيران الجاري.