IMLebanon

جنبلاط دان تفجيرات السعودية: استقرار المملكة يبقى ضرورة قصوى

walid-joumblat

 

 

دان رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط، الأعمال الارهابية، معتبرا ان التفجيرات التي طاولت محيط المسجد النبوي الشريف في المينة المنورة وجدة والقطيف “تستهدف أمن المملكة العربية السعودية التي يبقى إستقرارها ضرورة قصوى”.

جاء ذلك في تصريح لجنبلاط استهله بالقول: “تتوالى الأعمال الإرهابية من كل حدب وصوب. من بنغلادش إلى العراق إلى المملكة العربية السعودية، يضرب الإرهاب دون هوادة دون أي إعتبار للمقدسات الدينية أو لأيام العيد مع إنتهاء شهر رمضان”.

ورأى ان “التفجيرات الإرهابية التي طاولت محيط المسجد النبوي الشريف في المينة المنورة وجدة والقطيف، إنما تؤكد أن الإنتحاريين لا يريدون سوى القتل والتخريب، وليست إدعاءاتهم برفع لواء الدين سوى إدعاءات كاذبة لمحاولة التغطية على الإرهاب الذي يتنقلون به من دولة إلى دولة”، معتبرا ان “هذه التفجيرات تستهدف أمن المملكة العربية السعودية التي يبقى إستقرارها ضرورة قصوى لا سيما في ظل التردي السياسي والأمني الشامل الذي تعيشه المنطقة العربية والإسلامية برمتها”.

وختم بإدانة “هذه الأعمال الإرهابية”، متقدما “من قيادة المملكة وشعبها ومن أسر الشهداء، بالتعازي والمواساة والتضامن في هذه الأوقات الصعبة”.