IMLebanon

بالصور والفيديو… سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف “غالاكسي نوت 7”

Galaxy-Note7-new

أعلنت شركة “سامسونغ” عن جهازها اللوحي الجديد من سلسلة “غالاكسي نوت” وهو نوت 7، في مؤتمرها الصحافي الذي عقدته في مدينة نيويورك الأميركية.

ويمكن القول من خلال مواصفات الهاتف إنه جهاز متكامل، حيث إنه أكبر حجمًا من سابقيه مع سرعة مثالية في العمل، والتي من خلاله تقدم سامسونغ هدية ومكافأة لمستخدميها بعد مرور 5 سنوات على بداية سلسلة “غالاكسي نوت”.

GalaxyNote7 3

وجهاز “غالاكسي نوت 7” الجديد مع شاشة رياضية 5.7 بوصة، Quad HD  بدقة 1440 x 2560 سوبر أمويلد، وهي شاشة مزدوجة منحنية الجانبين، وهي مقاومة للماء والغبار ببروتوكول IP68.

GalaxyNote7

وأعادت شركة “سامسونغ” الأزرار التقليدية القديمة المادية مع إثنين من الأزرار العالية في الجانب الأيسر، مع زر للطاقة في الوسط أعلى توقيع “سامسونغ”، وهي مفاتيح متعددة المهام.

 Galaxy Note7 12

والشاشة ستتضمن معيار HDR10 وهو ما يعني تحسن كبير في جودة الصور مع التباين أفضل وأكثر ثراء لإظهار الألوان، والهاتف يتضمن منفذ دخول USB C وهو الأسرع عالميًا.

Galaxy-Note7-11

كما أن الهاتف يتضمن جيل جديد من القلم الذكي  S Pen، مع موضع جديد لإدخال القلم داخل الجهاز وهو بسمك 0.7MM  مع حساسية للضغط 4096 درجة، مما يساعد على المزيد من الراحة في التعامل، والقلم أيضا مضاد للمياه.

Galaxy Note7 13

والجهاز مزود بميزات التعرف على المستخدم من خلال قزحية العين “بصمة العين”، وهو يتيح الأمان الإضافي للقفل، لحماية الفيديوهات، التطبيقات.

GalaxyNote7 2

والهاتف سيطرح بنموذجين الأول للولايات المتحدة الأميركية بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة، في حين أن النسخة الثانية ستطلق في الأسواق الدولية الأخرى بمعالج أكسينيوس 8890 بسرعة إلى 2.3GHz وهو نفس معالج غالاكسي S7.

GalaxyNote7 4

ويأتي “غالاكسي نوت 7” مع ذاكرة داخلية 64GB للتخزين، مع ذاكرة إضافية مايكرو مع ميزة موصل USB من نوع C .

Galaxy Note7 12

وفاجأت “سامسونغ” مستخدميها ببطارية 3500 ميلي أمبير، بميزة الشحن السريع التي يمكنها أن تشحن الهاتف بالكامل في 100 دقيقة فقط، مع الشحن اللاسلكي.

ويتضمن غالاكسي نوت 7 كاميرا خلفية 12 ميغابكسل، وهي نفسها التي طرحت مع S7 بفتحة عدسة واسعة 1.7 وفلاش LED، مع ميزات التركيز التلقائي حتى في تثبيت الصورة مظلمة، كما يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K UHD.

GalaxyNote7 1

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابيكس، وهي بنفس فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا الخلفية، مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة Quad HD.

GalaxyNote7 9