IMLebanon

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية أمام بورنموث

Manchester-United

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الفوز بأولى مبارياته بالبريميرليغ تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وكان ذلك الفوز خارج الديار على حساب بورنموث بنتيجة 3-1.

في شوط المباراة الأول سيطر لاعبي مانشستر يونايتد على الكرة كثيرًا ولكن من دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض وسط التراجع الدفاعي وغياب الجملة الهجومية المنظمة من الشياطين الحمر.

وفي ظل ذلك الضغط من الريد ديفلز نجح النجم الإسباني خوان ماتا في استغلال خطأ دفاعي من قائد بورنموث وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 40 ليكتب التقدم الأحمر قبل نهاية الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني تطور أداء الفريق الضيف كثيرًا وأصبح يهدد المرمى في فرص عديدة حتى نجح القائد واين روني في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 59 بالرغم من الأداء المتواضع الذي كان قدمه طوال 60 دقيقة من المباراة.

ولم يمر الكثير حتى هدد السلطان إبراهيموفيتش مرمى بورنموث بكرة ثابتة قوية تصدى لها الحارس ببراعة ولكن الدولي السويدي نجح بعد ذلك في الدقيقة 64 عن طريق تسديدة بعيدة رائعة في أن يسجل الهدف الثالث للريد ديفلز ويحرز هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة قد انتهت لصالح الشياطين عاد أصحاب الأرض بتسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 69 عن طريق اللاعب آدم سميث الذي سدد كرة رائعة على يسار دي خيا لتصبح النتيجة 3-1.

شهدت المباراة بعد ذلك بعض المحاولات من مان يونايتد بعد التغييرات التي قام بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولكن دون خطورة على مرمى الفريقين مما جعل الحكم يعلن عن نهاية اللقاء بعد 4 دقائق وقت بدل ضائع.