IMLebanon

خاص IMLebanon: إيلي رستم يغادر الحكمة وهذه وجهته الجديدة (بالأرقام)

elie-rustom

 

بعد اسبوع من الاشاعات بشأن وجهة قائد نادي الحكمة ايلي رستم بحيث تبينت لاحقاً انها  افتراضيات بقيت في أفضل الأحوال ضمن خانة التكهنات وليس الحقائق.

فالمعلومات الأكيدة والتي ينفرد فيها موقعنا بالأرقام والعروض هي على الشكل التالي: ان نجم كرة السلة اللبنانية ايلي رستم اتخذ اولاً قراره النهائي بالأفتراق عن ناديه الحالي الحكمة لأسباب عديدة منها الأمور المادية واالمستحقات المالية المستوجبة له من الحكمة منذ موسمين الى اليوم بالاضافة الى غياب الإستقرار الإداري الذي يشكل ايضا عاملاً اساسياً في اتخاذ قراره بلزومية تغيير وجهته.اما وجهة رستم المقبلة ستحسم رسميا نهاية الأسبوع الحالي او في ابعد الأحول بداية الأسبوع المقبل.

فإيلي رستم قد حصل على عرض مقبول جدا من “المتحد” طرابلس بحيث سيتقاضى اللاعب على مبلغ سنوي هو 85 الف دولار أميركي زائد مكافأة مالية بحال تأهل فريقه الى المربع الذهبي (تتجاوز ال10 الا دولار اميركي) ومكافأة كبيرة في حال التأهل الى النهائي والفوز باللقب. الا ان تردد  ايلي رستم في التوقيع للنادي الطرابلسي سببه انتظاره  عرضاً مكتوبا من الشانفيل يترجم فيه الإتفاق الشفهي بينه وبين المدرب غسان سركيس. فبحال ترجمة هذا العرض الى واقع سيختار عندها رستم فريق الشانفيل (العرض الشفهي الذي قدمه المدرب سركيس قريب من عرض المتحد انما من دون قيمة ال”بونيس”).

اما العرض الثالث فقد جاء من بيبلوس بقيمة ثمانين الف دولار ويقوم اللاعب بدرسه مع وكيل اعماله. ويبقى اخيراً ان لإيلي رستم وجهة رابعة بقيت في الكتمان حصل عليها عبر  قنوات غير رسمية من المنارة و مفادها ان الرياضي قد يحبّذ فكرة انضمام رستم الى القلعة الصفراء.