IMLebanon

مورينيو يؤكد مشاركة بوغبا ضد ساوثمبتون

bogba

 

 

أكد مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بأن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي انتقل إلى صفوف الفريق مقابل مبلغ قياسي الأسبوع الماضي سيشارك في المباراة ضد ساوثمبتون المقررة، الجمعة 19 آب، في افتتاح الجولة الثانية.

وكان بوغبا عاد إلى مانشستر الذي تركه إلى يوفنتوس قبل أربعة أعوام مقابل مبلغ قياسي بلغ 89 مليون جنيه إسترليني (105 ملايين يورو)، لكنه لم يخض أي مباراة منذ خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس اوروبا 2016 في 10 تموز الماضي وخضع للتمارين في الايام العشرة الماضية فقط.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي: “نعم، إنه جاهز للعب. ربما ليس لتسعين دقيقة لكنه سيلعب”.

وأضاف: “يتدرب بول منذ أكثر من أسبوع ويتأقلم بسرعة مع الأجواء خصوصا أنه يعرفها جيدا، الوقت الذي يحتاجه هو ليكون في قمة لياقته والتعرف على طريقة اللعب”.

وسيخوض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أول مباراة رسمية له على ملعب أولدترافورد منذ انتقاله إليه قادما من باريس سان جرمان الفرنسي بعد أن وقع عقدا لمدة عام واحد فقط مع إمكانية تجديده لموسم إضافي.

وكشف مورينيو بأنه واثق من بقاء إبراهيموفيتش لفترة أكثر من موسم واحد وقال: “أرى بأنه سعيد لأن الأهم بالنسبة إليه هو العائلة. أسأل بشكل يومي عن زوجته، أولاده والتأقلم مع الأجواء الجديدة. كل شيء يسير على ما يرام، الجميع سعيد”.

واضاف: “طموحاته عالية، وبالتالي أرى بأنه سيبقى هنا لموسمين من دون أدنى شك”.