IMLebanon

خاص IMLebanon: صراع على المخدرات في قلب الضاحية

 

dahye street

 

نشرت الوكالة الوطنية خبرا عن إطلاق نار وجريمة قتل في منطقة الليلكي في الضاحية الجنوبية. لكن مصادر أمنية متابعة كشفت لموقع IMLebanon  حقيقة ما جرى والذي يشرح الخلفيات الحقيقية لما جرى.

وفي التفاصيل بحسب المصادر الأمنية أن خلفية الإشكال هو صراع بين تجار المخدرات. فقد أقدم محسوبون على مسؤول شعبة حركة “أمل” في منطقة الكفاءات على الاعتداء على مروج مخدرات من جماعة و. زعيتر وسلبوه المخدرات التي كانت بحوزته. فقصد زعيتر وبرفقته لبناني وفلسطينيين مكان الاعتداء حيث تعرضوا لكمين مسلح أمام سوبر ماركت الرمال، وبدأت مجموعة مطعم “بدر” مسؤول شعبة “أمل” في منطقة الكفاءات بإطلاق النار على سيارة زعيتر التي أصيبت بعشرات الطلقات الرشاشة بعدما كان من في السيارة انتبهوا الى الكمين وحاولوا العودة بسرعة وتغيير وجهتهم. لكن إطلاق النار أدى إلى مقتل الجالس خلف السائق، وهو فلسطيني الجنسية وليس لبنانيا، والى إصابة السائق و. زعيتر المطلوب بموجب عشرات المذكرات بجرم الاتجار بالمخدرات.

زعيتر تمكن من الوصول إلى مستشفى سانت تيريز في الحدث حيث تلقى العلاج نتيجة الإصابة بعدد من الطلقات في رجليه وأجريت له عملية جراحية لنزع الرصاصات قبل أن يغادر المستشفى من دون أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجباتها لأنه من المقربين من جهة حزبية نافذة.

وأكدت المصادر الأمنية أنه تجري لفلفة القضية بسبب تدخل مراجع نيابية فاعلة.