IMLebanon

ريتا حرب: الرجل الحقيقي بمواقفه!

rita-harb

أوضحت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب أنّه “لا يمكن صنع نجومية كبيرة بعملين أو ثلاثة إلّا في حالة النجاح الصاروخي الذي يقابله غالباً هبوط صاروخي”، مضيفة: “أنا أصعد السلّم درجة درجة ولكن بثبات، واستمتع بكلّ ما أقوم به”.

حرب، وفي حديث لصحيفة “الجمهورية”، قالت: “بالطبع لديّ طموح أكبر على صعيد التمثيل، وأعرف أنّ لديّ المقومات المطلوبة والقدرة لتحقيق ما أطمح له لأنّ اللواتي أصبحن نجمات اليوم عملن طوال 10 أو 12 عاماً ليصلن إلى هذه المرحلة”.

وفي سياق آخر، أشارت إلى أنّها “تساند تولي المرأة مراكز الريادة في الوطن. إذ لا ينقصها شيء لتكون رئيسة للجمهورية فالأمثلة على حكم النساء حول العالم كثيرة وناجحة، وللمرأة مميزات تتفوق فيها على الرجل لا سيما في ما يتعلّق بحسن تدبيرها لأمور كثيرة ومتشعّبة في آن واحد”.

وتابعت حرب: “أنا على الصعيد الشخصي أم عازبة لابنتين بعد انفصالي عن زوجي السابق وأتولّى تربيتهما بشكل ممتاز وأوفّق بين نجاحي المهني ومسؤولياتي العائلية لكي لا ينقصهما شيء. ولا أظن أنّ والداً عازباً كان استطاع أن يفعل الأمر نفسه في الظروف نفسها وهذا دليل إضافي على قدرات المرأة”.

ورداً على سؤال، أجابت: “أنا مع الحق والمنطق فكما على المرأة احترام وجود الرجل ومركزه وأهميّته في العائلة، عليه هو أيضاً وبالشكل نفسه احترام دورها وخصوصيّتها. والرجل الحقيقي ليس بالصراخ والعناد وإنّما بالمواقف والصمود والشهامة والهيبة”.