IMLebanon

“غوغل” تساعد مستخدمي “آيفون” على الانتقال إلى هواتفها!

google

 

تعتزم شركة “غوغل” توفير محول OTG يحمل إسم محوّل التبديل السريع Quick Switch Adapter مع أحدث هواتفها الجديد بيكسل Pixel  وبيكسل إكس إل Pixel XL، حيث تهدف الشركة إلى مساعدة المستخدمين الراغبين بالتحويل إلى هواتفها الجديدة على نقل جميع بياناتهم.

ويسمح محوّل التبديل السريع للمستخدم بنقل جميع البيانات الخاصة به إلى هواتف بيكسل الجديدة، بما في ذلك أي جهاز يعمل بواسطة بنظام التشغيل iOS 8  أو أعلى، وكذلك أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 أو أعلى.

ويبدو أنّ شركة “غوغل” تراهن بشكل كبير على هذه الهواتف الذكية وتتوقع قيام العديد من مستخدمي هواتف “آيفون” بالتبديل إليها، ممّا دفعها إلى توفير هذا المحوّل لتسهيل العملية عليهم.

ويمكن إنجاز عملية النقل عن طريق وصل المحوّل بهاتف “بيكسل” من جهة وبالهاتف القديم من جهة أخرى، وتسجيل الدخول باستخدام حساب “غوغل”، ومن ثم اختيار ما هي البيانات التي يرغب بنسخها بشكل تلقائي، بما في ذلك جهات الاتصال والمناسبات الموجودة في التقويم والصور الفيديوهات والموسيقى ورسائل iMessages والرسائل القصيرة sms وغيرها.

وحذّرت شركة “غوغل” مستخدمي هواتف “آيفون” الراغبين بالقيام بعملية النقل بوجوب إيقاف خدمة iMessages و”فيس تايم” من خلال الإعدادات قبل إزالة شريحة الاتصال SIM من هواتف “آيفون”.