IMLebanon

ميسي يعود لقائمة برشلونة وفيدال خارجها مجدداً

lionel-messi-new

حصل لاعبو برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل اومتيتي على الإذن الطبي وعادوا إلى قائمة البرسا لمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تم استبعاد الظهير أليكس فيدال للمباراة السابعة على التوالي.

وبعد تعافيه من تمزق عضلي في الفخذ الأيمن تعرض له في مواجهة أتلتيكو مدريد في 21 أيلول الماضي في الليغا وأبعده عن الملاعب، عاد ميسي إلى قائمة الفريق الكتالوني، إلا أنّ مشاركته في التشكيلة الأساسية ليست مؤكدة كحال راكيتيتش وأومتيتي.

ويغيب عن القائمة للإصابة، الهولندي ياسبر سيليسين وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا، بينما استبعد المدير الفني للبرسا لويس إنريكي فيدال مجدداً بقرار فني للقاء السابع على التوالي، وقرّر عدم الدفع به لتعويض غياب سيرجي روبيرتو، ما يشير إلى احتمالية بيع أو إعارة اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية.

وتضم قائمة البرسا مارك أندريه تير شتيغن وجوردي ماسيب وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وأندريس إنييستا ولويس سواريز ولوينيل ميسي ونيمار ورافينيا وخابيير ماسكيرانو وباكو ألكاسير ولوكاس ديني وأندريه جوميز وصامويل أومتيتي وجيريمي ماتيو.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في الليغا بـ13 نقطة مبتعداً بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق الأهداف امام ريال مدريد الوصيف، فيما يحل ديبورتيفو لا كورونيا بالمرتبة الـ13 بثماني نقاط.

October 15, 2016 03:41 PM