IMLebanon

البايرن يفك نحس مونشنغلادباخ في الـ”بوندسليغا”

 

bayern-borussia-mgladbach

 

 

انفرد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا” إثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2  – صفر ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وأخفق بوروسيا دورتموند في النهوض من كبوته بالبوندسليغا حيث واصل نزيف النقاط بالتعادل مع مضيفه إنغولشتاد 3 – 3 بينما تغلب هيرتا برلين صاحب المركز الثاني على كولون 2 – 1 .

وصعد هوفنهايم إلى المركز الثالث بالفوز على مضيفه باير ليفركوزن 3 – صفر كما تغلب فرايبورغ على أوغسبورغ 2 – 1 ودارمشتاد على فولفسبورغ 3 – 1 .

وعلى ملعب (أليانز أرينا) ، حسم بايرن ميونيخ المباراة من شوطها الأول عندما تقدم بهدفين سجلهما أرتورو فيدال ودوغلاس كوستا، ولم يقدم مونشنغلادباخ الضغط الهجومي الكافي لتعديل النتيجة.

وكان مونشنغلادباخ قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر أربع مباريات سابقة جمعته مع بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليغا.

وحقق بايرن ميونيخ انتصاره الأول في البوندسليغا منذ 24 ايلول حيث تعادل في مباراتيه الماضيتين مع كولون وآينتراخت فرانكفورت.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بذلك إلى 20 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام هيرتا برلين بينما تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 11 نقطة في المركز العاشر.

October 23, 2016 08:49 AM