IMLebanon

بيريز: آرسنال بحاجة فينغر لسنوات مقبلة

perez

 

 

أكد أسطورة آرسنال الإنكليزي، الفرنسي روبرت بيريز، أنه لا يتخيل مواطنه آرسين فينغر مدرباً للمنتخب الإنكليزي، متمنياً استمراره لفترات طويلة مع الفريق اللندني، في الوقت الذي أشاد فيه بقدرات لاعب الوسط المصري محمد النني.

وقال اللاعب الدولي الفرنسي سابقاً إن الفريق اللندني يحتاج لمدرب بخبرات فينغر، لاسيما أنه حقق العديد من الألقاب معه.

وقال في هذا الصدد: “إذا سألتني، فإنني آمل أن يستمر مع آرسنال، لأنه طوال 20 عاماً، بنى أشياء كثيرة في الفريق وحصل على الكثير من الألقاب، أظن أن علاقة آرسنال وفينغر مثل علاقة حب متبادل، لذلك يحدوني الأمل أنه لن يكون الموسم الأخير له، وفي رأيي أن آرسنال بحاجة لتواجد فينغر في مهمته لمزيد من الوقت”.

ورفض بيريز ما يتردد عن عدم قدرة الفريق على الفوز بلقب البريميير ليغ تحت قيادة فينغر بسبب عدم تحفيزه لطموحات لاعبيه من أجل الفوز به.

وأوضح: “غير صحيح، أتذكر أنني كنت موجوداً مع الفريق في أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الحالي، وتحدثت مع فينغر، وأخبرني أن الهدف الأول له هو الفوز باللقب، لكن أحياناً يكون هذا الأمر صعباً جداً لأن هناك تنافسية عالية للغاية بشكل خاص في البريميير ليغ، كما أنني أعرف كل اللاعبين، وأعرف أنهم يريدون حقاً الفوز باللقب، ودائماً تكون في حاجة إلى القليل من الحظ”.

يذكر أن بيريز يعد أحد أساطير آرسنال وأحد أعضاء الجيل الذهبي الذي منح الفريق لقب البريميير ليغ موسمي (2001-02 و2003-04)، بالإضافة إلى كاس إنكلترا مواسم (2001-02 و2002-03 و2004-05)، وكأس الدرع الخيرية عامي (2002 و2004).

كما يعد أيضاً أحد أبرز الأسماء في تاريخ الكرة الفرنسية، وساهم إلى جانب نجوم بحجم زين الدين زيدان وديدييه ديشامب في تتويج منتخب بلاده بلقب كاس العالم عام 98 ، وكأس العالم للقارات عامي 2001 و2003 والأمم الأوروبية 2000.

October 31, 2016 09:37 AM