IMLebanon

جعجع يكشف عن تلقي عون تهديداً مباشراً!

geagea

 

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع أن القوات هي رأس حربة في 14 آذار، وقد أقدمت على تأييد خصمها التاريخي لإيصاله الى سدّة الرئاسة كي تحافظ على الجمهورية والدولة والمؤسسات”.

جعجع، وخلال تسليمه الدفعة الثانية من بطاقات الانتساب لمنطقة بشري، قال: “ان القوات لم تُساير عهد الوصاية بالرغم من كل الاغراءات، لقد خيّرونا إما النظارة أو الوزارة، ولكننا اخترنا النظارة لأننا التزمنا بقناعاتنا ومبادئنا. فعلى مدار 15 سنة بعد الحرب اللبنانية، تعرضت القوات لأشنع أنواع الحروب ضدها لأنها تُمثل المقاومة اللبنانية التاريخية الحقيقية الفعلية”.

من جهة أخرى، استقبل جعجع وفداً من طلاب جامعة سيدة اللويزة في “برسا” جاء لإهدائه الفوز بالانتخابات الطالبية الذي حققه حزب القوات وحلفاؤه. وتمنى جعجع للطلاب التوفيق بهذا الانتصار “ولو أن معناه يبقى رمزياً ومحصوراً ضمن حدود الجامعة، ولكن هذا يؤكد أن أجبالاً تُسلّم أجيالاً مشعل القضية للحفاظ على لبنان”.

ولفت جعجع الى “أننا حققنا انتصاراً في المواجهة السياسية التي نخوضها، تمثلت بإجراء الانتخابات الرئاسية، وهذا ما يزعج البعض صراحةً، لدرجة أن أحد نواب حزب البعث وجه تهديداً مباشراً للرئيس ميشال عون، فمن يحاول بناء دولة فعلية في لبنان سيواجهونه، ولكن هذا يجب أن يدفعنا كلبنانيين الى التمسُّك أكثر فأكثر ببعضنا البعض لنحقق ما نصبو إليه ويجب ان نستمر في نضالنا للحفاظ على هذا الوطن”.