IMLebanon

بالاسماء… هيئة إدارية جديدة للمجلس “الثقافي” في زغرتا

elections-box-3

بمناسبة انتهاء مدة ولاية الهيئة الإدارية للمجلس الثقافي التربوي في زغرتا الزاوية التي امتدت لسنتين، اجتمعت الهيئة العامة للمجلس عند الرابعة والنصف مساء الجمعة 25 تشرين الثاني 2016 في مبنى دار المعلمين زغرتا، بحضور 28 مسؤولا من مدارس زغرتا الزاوية الرسمية والخاصة .

 وبعد عرض رئيس المجلس الاستاذ وليد فرح انجازات ونشاطات السنتين المنصرمتين، وبعض المشاريع التي لم تُنفّذ والظروف التي رافقت ذلك، شكر الجميع على روح التعاون والالفة التي سادت خلال هذه الفترة .

 ثم عرض أمين المال الاستاذ يوسف شديد للبيان المالي من حيث المداخيل والمصاريف والرقم المدوّر الذي سينتقل للهيئة الجديدة .

أخيراً وبعد عرض بنود النظام الداخلي والعرف المتّبع في عملية الترشيح والانتخاب، فُتح باب الترشيح فترشّح تسعة من أعضاء الهيئة العامة ، وبما أن عدد أعضاء الهيئة الإدارية هو تسعة اعتبروا فائزين بالتزكية. ثم انتخبت الهيئة العامة بالإجماع مدير دار المعلمين الاستاذ عكر جبور رئيساً للمجلس للسنتين القادمتين .

 بعد ذلك اجتمعت الهيئة الإدارية الجديدة ووزعت المهام بين أعضائها على الشكل التالي: عكر جبور (رئيساً وممثلاً للجمعية تجاه الحكومة)، وليد فرح (نائباً للرئيس)، وشربل فرنسيس (أميناً للسرّ )، يوسف شديد (أميناً للصندوق)، الأب فرنشيسكو خوري (أميناً للشؤون الاجتماعية)، الأب جوزيف محفوض (أميناً للشؤون الرياضية)، الأب ريمون عبدو (أميناً للشؤون الثقافية)، شربل بونعمة (مستشاراً )، والسي غالب (مستشاراً) .