IMLebanon

شراكة بين “تاتش” وموقع Booking.com

 

 

MTCTouch2

 

دخلت “تاتش” شركة الإتصالات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، في شراكة مع موقع Booking.com الرائد عالميا في مجال حجز أماكن الإقامة عبر الإنترنت في العالم، واشارت في بيان الى ان “هذه الشراكة تقضي الى منح زبائن تاتش فرصة استرداد 4% من قيمة مدفوعاتهم على الحجوزات المؤكدة في أي مكان في العالم”.

واعلن البيان ان “هذا العرض الجديد من “تاتش” على أثر الشراكة التي أبرمتها مجموعة زين مع Booking.com. الذي يتوفر بأكثر من 40 لغة، ويوفر نحو مليون مكان إقامة في 227 دولة”.

وقال: “للاستفادة من هذا العرض، يجب على زبائن تاتش زيارة موقع booking.touch.com.lb أو زيارة موقع تاتش الالكترونيwww.touch.com.lbأو تطبيق الشركة على الهاتف النقال (touch Lebanon)، بحيث يقومون بحجز مكان الإقامة وإدخال رقم الهاتف الذي يودون استرداد النقود عليه”.

واشار الى انه “مع إنجاز ترتيبات الحجز وعملية الاسترداد، سيصل للزبون رسالة قصيرة على رقم الهاتف الذي أدخله للتأكيد أن نسبة 4% من قيمة حجزه تم استرجاعها على شكل رصيد مجاني للخطوط المدفوعة سلفا أو من خلال إقتطاع المبلغ من قيمة فاتورة الخطوط الثابتة”.

وتعليقا على هذه الشراكة، قالت نائب رئيس مجلس إدارة تاتش لارا حداد:”تعكس هذه الإتفاقية، مع أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال الإقتصاد الرقمي على مستوى العالم، إلتزام تاتش المستمر بتقديم تجارب متميزة لزبائننا، تتيح لهم مواكبة العالم الرقمي بشكل مستمر. نقدر طريقة تعامل موقعBooking.com مع زبائنهم، وكلنا ثقة بأن هذا التعاون بين مؤسستينا سيكون له نتائج مبهرة ومنافع متبادلة، لمنح زبائننا الخيارات الأفضل لجهة المكافآت الملائمة”.