IMLebanon

زعيتر: الحكومة مجتمعة ستعمل من أجل لبنان

إستقبل وزير الزراعة غازي زعيتر، في بعلبك، وفوداً للتهنئة بمناسبة توليه مهام وزارة الزراعة في الحكومة الجديدة، حيث قال: “المسؤولية كبيرة، ولكن سنكون على قدر هذه المسؤولية، بالتعاون مع القطاعات الزراعية في كل لبنان، من البقاع الى الجنوب والشمال وجبل لبنان، وسيكون لنا لقاءات مع القطاعات الزراعية والانتاجية بعد ان تنال هذه الحكومة الثقة”.

وأضاف: “قد يقول البعض انّ الوقت المتاح لعمل الحكومة قصير، ولكن يجب علينا ان نبدأ بالعمل، وأولى المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق الحكومة قانون انتخاب عادل يؤمن صحة التمثيل لكل اللبنانيين ولكل فئاتهم، ولكن هذا لا يعفينا من مسؤوليتنا في المواضيع المعيشية والخدماتية”.

وتابع زعيتر: “سنكون صريحين وواضحين وشفافين في كل الامور، ولن اتحدث عما جرى من افتراءات وتجني على الرئيس نبيه بري عبر وزارتي المالية والاشغال العامة، ولكن اقول انّ التاريخ سيشهد من كان يعمل بصدق وصراحة وشفافية، ويطبق القوانين، ومن كان يتجنى على الحركة ورئيسها ووزرائها. وإنّنا سنواجه التحديات والإفتراءات بالوقائع والعمل، وبالردود القانونية والعقلانية والموضوعية، ولن نتجنى على احد، وستشهد علينا أعمالنا في كل لبنان سواء على مستوى الحكومة او منفردين في وزاراتنا نحن و”حزب الله” وكل القوى الحليفة في هذه الحكومة، مع التأكيد بأنّ الحكومة مجتمعة ستعمل من أجل لبنان وكل اللبنانيين”.

وختم: “بالتفاهم والتضامن مع كل الزملاء في تكتل نواب بعلبك الهرمل والقوى السياسية سنعمل من اجل انماء البقاع، كل البقاع. هذا الشعب اللبناني استطاع بجيشه ومقاومته وبوحدة شعبه، ان يدحر العدو الاسرائيلي، وهو مصمم، مهما كانت ظروفه الاقتصادية، على دحر العدو الصهيوني والعدو الارهابي التكفيري”.

December 25, 2016 03:31 PM