IMLebanon

عادل كرم: لستُ أول رجل يتزوج ويطلق!

قال الممثل الكوميدي عادل كرم، في حديث لصحيفة “الجمهورية”: “لا أفكّر بصورتي كنجم، هذه الصورة لا تعنيني بتاتاً هي مجرّد وهم. أنا لستُ Star في التقديم، هو مهنة إضافية بالنسبة لي، والتمثيل هو شغفي الأوّل، وعندما يلتقيني الناس خارج إطار التصوير يتفاجأون لأنّني بعيد من الصورة المرسومة في أذهانهم عن عادل الذي على الشاشة”.

وأضاف: “لا يمكنني أن أصف الامتنان الذي أشعر به إزاء محبّة الناس فقد أدمنتها بالفعل، ولكنّ في الوقت نفسه أشعر أحياناً بضغط نفسي ولا أخفي أنّني أفكر أحياناً بالابتعاد عن كل شيء ولو لفترة من الفترات فأنا أحلم فقط بأن أذهب إلى مكان وأكون مثلي مثل الجميع أجلس بسلام ولا يعرفني أحد”!

وبشأن تحفّظه عن الرد على كلّ ما تمّ تداوله في الإعلام حول طلاقه وعلاقته بابنه، قال كرم: “التزمتُ الصمت لأنّني رفضت الرد على مَن يكيلون الاتهامات البطالة وحرصاً مني على عدم إعطائهم أكثر من حجمهم. هذه حياتي الخاصة وهي خط أحمر لن أسمح لأحد بتخطّيه. يحق للناس أن تعرف كلّ ما يتعلّق بعملي ولكنّ حياتي الشخصية ملكي وحدي. على مَن أردّ؟ على مَن يختبئ وراء اصبعه ويتوجّه إليّ بالانتقدات والفبركات؟ “لو رجّال أو مرا يواجهني وسأعرف بما أجيبه” أما الأصوات النشاذ فنباحٌ لا يستحق الردّ”.

وأضاف: “إبني بخير أصبح عمره ثلاث سنوات وهو صبي “بياخد العقل”. أنا أتعاطى في كلّ تفاصيل حياته وهو بلا شك نقطة ضعفي الكبرى اليوم. لستُ أوّل رجل يتزوّج ويُرزق بولد ويطلّق. وانفاصلنا أنا وزوجتي لا يعني أنّنا على خلاف وقتال. بالعكس، نحن اليوم صديقان مقرّبان وابننا بخير لأنّ أمه هي هكذا ولم تسعَ لإبعاده عني”.