IMLebanon

“القوات” و”الكتائب” لمحازبيهم: أوقفوا التراشق!

عمّم حزبا “القوات اللبنانية” و”الكتائب” على مناصريهم بوقف الحملات المتبادلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تفجر الوضع بين الجانبين على خلفية عدم دعوة وزير الاعلام ملحم الرياشي إذاعة “صوت لبنان 100،5” إلى لقاء إعلامي، رغم أنّ الرياشي إعتذر وأوضح أنّ الأمر سقط سهواً.

وفي هذا الاطار، أصدرت الامانة العامة في حزب “القوات اللبنانية” بياناً، أشارت فيه إلى أنّ “حزب “القوات” تعرّض الى إساءات وإهانات متكرّرة من قبل كتائبيين، ما دفع بجهاز الإعلام والتواصل في الحزب الى الردّ على تلك الحملة”.

وأضاف البيان: “انطلاقاً من مسؤوليتنا في الحفاظ على الأجواء الإيجابية التي يجب ان تسود، تطلب الأمانة العامة في حزب القوات اللبنانية وبإيعاز مباشر من رئيس الحزب، من جميع الحزبيين والمناصرين بالتوقف عن الرد على إيّ إساءات او إهانات يتعرض لها الحزب”.

بدوره، أصدر مجلس الاعلام في حزب “الكتائب اللبنانية” بياناً، لفت فيه الى أنّه “بعد استهداف حزب الكتائب في الساعات القليلة الماضية بحملة شنّها قواتيون وعلى رأسهم مسؤول جهاز الاعلام والتواصل في القوات، وقد ارفقوا هذه الحملة بإساءات واهانات ومغالطات فاضحة، ردّ موقع الحزب الالكتروني وكتائبيون ومناصرون على هذه الحملة”.

وأضاف البيان: “الآن، وبعدما عمّمت القوات بوقف هذه الحملة، وايمانا بأنّ لغة المنطق والعقل هي التي يجب ان تسود لا اللغة المسيئة التي طالت الكتائب، يطلب مجلس الاعلام في حزب الكتائب، من جميع الحزبيين والمناصرين التوقف عن الرد عن ايّ اساءة او اهانة او عملية تشهير تطال الحزب”.