IMLebanon

خاص IMLebanon: الحكمة بحُلّة جديدة لمواجهة الرياضي

 

كشفت مصادر مؤكّدة لموقعنا أنّ إدارة فريق الحكمة وبعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق امام المتحد في طرابلس وبناء لتوصية مدرب الفريق فؤاد ابو شقرا، قرّر أنّ يقوم بتغيير جذري في تشكيلته وذلك عبر استقدامه الهداف النيجيري – الأميركي مايك ايفيبيرها (mike efevberha 1,94 cm) لاعب الحكمة السابق ليكون الى جانب نجم الفريق تيريل ستوغلين على ارض الملعب. كذلك سيعتمد المدرب ابو شقرا على تود اوبراين في نقطة الأرتكاز ليتخلى الحكمة عن الأميركيين تيرينس ليزر وايفان جونسون.

وبهذا التبديل “الهجومي” بامتياز يكون المدرب ابو شقرا قرر ان يختار “المجازفة” مع هدّافين سيكون من الصعب لأحد ايقافهما انما في المقابل على حساب اللعب الجماعي الذي يفتقده الحكمة اساساً هذا الموسم.

كذلك سيكون العبء الدفاعي على اللاعبين المحليين خاصة على الأرتكاز والتي ستكون المهمة ملقاة بالكامل على تود اوبراين.واخيرا فأن وجود الثنائي ايفيبيرها و ستوغلين على ارض معاً من المتوقع ان يقلل من دور لاعبي الأجنحة المحليين في صفوف الفريق الأخضر  وهم الأكثر عدداً .

ما هو أكيد أنّ الحكمة سيحاول أن يفاجئ فريق الرياضي يوم الأحد المقبل على طريقة “البوكر” أختارها المدرب فؤاد ابو شقرا، إنّما هل سيتمكن المدرب الثعلب فؤاد ابو شقرا من مواجهة الفرق في مرحلة الأياب بتشكيلة قد تعاني كثيرًا دفاعيًا خاصة عند مواجهة فرق مدججة باللاعبين العمالقة؟

فامتحان الأحد أمام الرياضي قد يكون كفيلاً للأجابة عن الـ”نيو لوك الأخضر” الذي سيكون حتما سلاحاً ذو حدّين.