IMLebanon

مستشار ريفي يرد على صقر بعد امتناع “الجديد” عن بثه!

 

 

 

رد مستشار اللواء أشرف ريفي، أسعد بشارة، عبر صفحته على الـ”فايسبوك” على النائب عقاب صقر فكتب: “إتصلت بقناة “الجديد” الأحد 12 شباط لأروي ما حصل فعلاً في موضوع تسليم سيارات اللواء ريفي على الرقم 01303300 فأعطوني الرقم 71404052 . إتصلت فاستمهلوا دقيقة وعاودوا الإتصال وأُبلِغت أن إتصالي غير ممكن أن يُبث تقنياً خلال مقابلة النائب عقاب صقر”.

وقال: “التوضيح أنشره بالتفصيل، إتصل أحد ضباط قوى الأمن باللواء أشرف ريفي طالباً بإسم العميد عماد عثمان تسليم إحدى السيارات،فأجابه اللواء ريفي بأنها في التصليح وأَعلمه بأنه سيسلِّم 3 سيارات وليس سيارة واحدة. ثم عاد الضابط في اليوم التالي واتصل باللواء ريفي ملحاً على طلب التسليم، وكرر له ريفي أن السيارات الثلاث سوف يتم تسليمها، وهكذا حصل”.

وأضاف بشارة: “إن كلام النائب صقر عن تسليم اللواء ريفي السيارات بإرادته غير صحيح، والا كان فعلها قبل ذلك، كما إن كلامه عن عرض الرئيس سعد الحريري تزويد اللواء ريفي بسياراتٍ إضافية، هو من باب المزايدة بعد فوات الأوان، فالأحرى كان أن لا يسمح بملاحقة النقيب محمد الرفاعي، وبتوقيع أقصى عقوبة على عمر بحر، والأخطر بتخفيض الحماية عن ريفي وكشفه أمنياً، والتضييق على أنصاره في طرابلس وبقية المناطق وكلها حلقات في مسلسلٍ واحد، واذا كان البعض يدري بهذه القرارات فهي مصيبة واذا لا فالمصيبة أكبر”.

February 13, 2017 07:37 AM