IMLebanon

فندق ترامب في واشنطن… عاصمة داخل العاصمة! (بالصور)


تحوّل “فندق ترامب الدولي” في واشنطن إلى عاصمة سياسية داخل العاصمة٬ إذ يعقد فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب اجتماعات سياسية٬ ويستقبل فيه ضيوفاً دوليين٬ وفق تقرير نشرته وكالة “أسوشييتد برس”.
وظهر ترامب بوسط شرفة مطعم الفندق٬ وهو يتناول قطعة لحم مع صلصة طماطم٬ خلال لقاء مع السياسي البريطاني نايجل فاراج الذي كان أكثر المتحمسين لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
والفندق الذي كلف بناؤه نحو 200 مليون دولار داخل مبنى البريد الفيدرالي٬ أصبح مكان تجمع كبار الساسة٬ والراغبين في الاحتكاك بالمقربين من الرئيس الأميركي دونالد ترامب٬ فضلا عن جماعات الضغط٬ على الرغم من الكثير من الأسئلة العالقة التي تتعلق بالمبادئ.
ولم يقاوم ترامب إغراء خوض رحلة قصيرة إلى فندقه لتناول العشاء في أول عطلة لنهاية الأسبوع بواشنطن بعد أن أصبح رئيساً.

 

 

وخلال إقامتك بهذا الفندق الأنيق٬ توضح “أسوشييتد برس”٬ قد يصادفك مثلاً رؤية مقدمة البرامج التلفزيونية كاترينا بيرسون التي تختص بتغطية أخبار ترامب٬ برفقة لين باتون٬ مدير تنفيذي سابق بـ”مؤسسة ترامب” والذي يعمل حاليا بوزارة الإسكان والتنمية الحضرية. كما قد تصادف شخصيات ممن تولت إدارة حملة ترامب الانتخابية٬ مثل: توم باراك٬ بوريس أبشتين٬ نيك أيرس وريك غيتس٬ وجميعهم أقاموا بالفندق على مدار الأسابيع الماضية.
تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 500 دولار٬ وفق الموقع الإلكتروني للحجوزات٬ رغم أنّ السعر لم يكن يتجاوز ربع أو نصف هذا المبلغ عند افتتاحه. واللافت أن باتريشيا تانغ٬ مديرة المبيعات والتسويق بالفندق٬ رفضت الإجابة عن سير العمل بالفندق. وبالفعل أصبح الفندق مكاناً لالتقاء الساسة لمناقشة الأحداث السياسية الكبرى.

والجدير بالذكر أنّ إيريك ودونالد ترامب (الابن) ظهرا في الكثير من صور “سيلفي” بالفندق الذي يحمل اسمهم٬ وسط عدد من المعجبين قبل وقت قصير من حضور الاحتفال الذي أقيم لوالدهم بالبيت الأبيض نهاية كانون الثاني الماضي لإعلان تعيين القاضي نيل غورستش رئيساً للمحكمة العليا.