IMLebanon

جعجع: الموازنة والكهرباء أولاً وسنخوض المعركة حتى النهاية

 

أشاد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع بدور مدينة زحلة وصمودها في وجه الجيش السوري ونيرانه، قائلاً: “لقد بقيت زحلة وغادروا هم، وعاجلاً أم آجلاً سيغادر نظام الأسد سوريا وستبقى زحلة”.

كلام جعجع جاء خلال توجّهه الى الجالية الزحلية في كندا برسالة مسجلة، خلال الاحتفال بذكرى شهداء زحلة الذي نظمه نادي زحلة في تورونتو، حيث شدّد على مدى سوء إدارة الدولة والفساد المستشري، “الأمر الذي يزيد من صعوبة المهمة التي تحملها “القوات اللبنانية”، وهي القضية الحقيقية التي ستحملها للوصول إلى دولة كريمة ووطن سيّد”.

وأضاف: “المشاكل كثيرة لذا سنبدأ بالموازنة وملف الكهرباء أولاً، وسنكمل تباعاً في باقي الملفات، ونحن مصمّمون على خوض المعركة حتى النهاية.”

من جهة أخرى، استقبل جعجع وفداً كبيراً من مجلس الشورى للمشايخ والعشائر العربية، ضمَّ مشايخ وفاعليات ورؤساء بلديات ومخاتير من مختلف أنحاء عكار والشمال. وأبدى الوفد تأييده لمواقف جعجع الوطنية والذي وعد بالعمل ما في وسعه من أجل إعطاء عكار حقها.

ووضع جعجع الوفد في الأجواء السياسية العامة، داعياً الى “رفض التطرف الذي لا يأتي الا بالويلات ويؤدّي الى خسارة القضية التي نكافح من أجلها”، مثنياً على الاستقرار الذي ينعم به لبنان في ظل العواصف المحيطة به.

كذلك، عرض مع وفدٍ من بلدية بشعلة ـ البترون شؤونًا إنمائية.