IMLebanon

لرحلات ذكية… تطبيق جديد من الميدل إيست (بالصور)

 

لا تكتفي شركة الميدل إيست (MEA) بتقديم المزيد من الخدمات على خطوطها الجوية، أو بجعل رحلات روادها من الأفضل والأكثر راحة، لتضيف إلى سجلها الكبير في عالم السفر، تطبيقاً ذكياً فيه العديد من المميزات، يمكّنك حجز الرحلة التي تريد عبر هاتفك الذكي أينما كنت وفي أي وقت ترغب.

شركة الميدل إيست والتي أطلقت تطبيقها الذكي الجديد Middle East Airlines – Air Liban من مدينة شرم الشيخ المصرية، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والمغردين، والناشطين في مجال الإعلام على الصعد كافة، أشارت إلى أنه يمكن لمستخدمي التطبيق الإطلاع على الرحلات التابعة لها كافة، ومعرفة إذا ما كان هناك مقاعد شاغرة، وحجز المقعد الخاص بهم عبر التطبيق فحسب.

 

 

أما عن الخطوات المتبعة لحجز المقاعد عبر هذا التطبيق فأولاً على المستخدم التأكد من توفر رحلة ومقعد، ثم التأكد من توقيت الرحلة، إن من جهة الإقلاع أم الوصول، ومن ثم حجز المكان.

 

 

 

 

وبمناسبة إطلاق التطبيق، أقامت الميدل إيست حفل عشاء للإعلاميين، في فندق كونكورد تخلله عروض راقصة، وتحدث فيه رئيس مجلس إدارة الميدل إيست محمد الحوت، الذي شكر الإعلاميين على حضورهم، ووعد بأن الشركة ستكمل عملها وتطورها وستقوم بكل الخطوات المتقدمة للتطور، وتوفر الراحة للمواطن اللبناني والعربي وجميع السواح الذين يختارون هذه الشركة.

 

وأعلن أن الشركة تضع التطور والرفاهية في تصورها لتكون من أفضل الشركات التي تخدم كل السياح على سواء.

ولكل من شارك في الاحتفال أهدت الميدل إيست المشاركين cedar miles silver الذي يمنح للمسافرين دخولاً مجانياً إلى cedar lounge  في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت مع ضيف، كما يسمح بحقائب إضافية، كما وتضاف ميلات إلى المسافر المعني في كل مرة يستخدم فيها رحلات الميدل إيست.