IMLebanon

بالصور… وقفة إحتجاجية تضامنًا مع غلوريا أبي زيد

 

بدعوة من هيئات المجتمع الأهلي في زغرتا، نظمت وقفة احتجاجية أمام كاتدرائية مار يوحنا المعمدان في زغرتا على خلفية ما تتعرّض له المديرة العامة للتعاونيات السيدة غلوريا بوزيد، شارك فيها حشد من أبناء زغرتا الذين حملوا يافطات كتب عليها “مع غلوريا ضد الفساد”، #مع غلوريا بنت زغرتا خط أحمر”، ” #مع غلوريا مذبح الكنيسة هو مذبح للمحبة”.

وألقيت كلمة باسم هيئات المجتمع الاهلي جاء فيها: “نستنكر بشدة الذي تتعرض له السيدة غلوريا بوزيد من توقيفها عن عملها لانها ترفض المّس بالمال العام  وتقف ضد آلة الفساد المستشرية.  كما نستنكر الكلام النابي الذي صدر عن كاهن أمام مذبح الرب وهذا شيء مرفوض كلياً لأنّه غير مسموح التعرض لكرامة الناس من بيت الله”.

وأضاف البيان: “على الجميع أن يعلم أنّ أبي زيد هي مثال الموظف اللبناني الشريف الذي يرفض الهدر والصفقات ومدّ اليد على المال العام، كما أنّها نموذج المرأة القوية والفاعلة في الادارات الرسمية التي ترفض أن تخضع لسياسة الفساد. كذلك إنّ أبي زيد ليست متروكة. ولا يفكر أحد أنّها وحيدة في معركتها ضد الفساد. شعب زغرتا كله معها وأكيد كل مواطن لبناني شريف يدعم قضيتها. كلنا مع غلوريا”.