IMLebanon

بالفيديو… اخراج طلاب من محاضرة في الجامعة اليسوعية!

اوضحت الهيئة الطلابية لكلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اليسوعية سبب اخراج طلاب خلال محاضرة كان يلقيها عددًا من الوزراء والنواب  في الجامعة.

الهيئة الطلابيةوفي بيان قالت “خلال مناقشة موضوع قانون الانتخابات ضمن اجواء ايجابية وحضارية، واذ نتفاجأ بوجود اشخاص من غير طلاب الجامعة ومن غير طالبي الحضور والمقصود من وجودهم تعكير الجو الايجابي وافتعال المشاكل، وذلك من خلال رفع يافطات وشتم النواب والوزراء الحاضرين مما استدعى طرد هؤلاء الاشخاص واستكمال المحاضرة”.

ولفتت الهيئة الى انه تم تحديد وقت مفتوح للأسئلة، حيث عرض الجميع هواجسهم واعتراضاتهم، ومن ضمنهم بعض الافراد المستقلين، بما فيهم افراد من المجتمع المدني.

وكانت صفحة “طلعت ريحتكم” نشرت فيديو يظهر اعتراض طلاب خلال محاضرة في جامعة القديس يوسف على تمديد النواب لانفسهم بطريقة غير دستورية.

 

الأن! مواطنين يواجهون النواب غير الشرعيين وكذبهم !من داخل محاضرة في جامعة USJ بحضور نواب (نديم جميل ، الان عون ، جمال الجراح ) ممددين لأنفسهم لا دستورياً ، أوصلنا الرسالة مباشرة لهم قبل إخراجنا بالقوة من الصالة:"أقروا قانون الإنتخاب.. وكروا عالبيت""٨ سنين كذب ومماطلة"#بكفي_كذب#زعران_وحاكمين#طلعت_ريحتكم

Publicado por ‎طلعت ريحتكم‎ em Quinta, 18 de maio de 2017