IMLebanon

نهج اللياقة البدنية الشاملة إلى لبنان

 

أعلنت جولي رمال، مؤسسة حركة اللياقة البدنية الشاملة ومدربة المشاهير العربية الشهيرة للياقة البدنية، عن ادخال ممارسة اللياقة الشاملة في المنطقة، لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الشخصية بموازنة الجسم والعقل والروح من خلال ممارسة اللياقة البدنية الذكية والعلاجية المبتكرة.

يعالج نهج اللياقة البدنية الشاملة المتكاملة الجسم ككيان “كامل”، ولا يركز فقط على أعراض وأمراض محددة. العقل والروح والجسم كلها متكاملة معا ولا تنفصل. تقنية جولي رمال االبدنية الشاملة أكثر من مجرد تحديد وعلاج مرض معين أو مشكلة عاطفية؛ فهي يدرس مختلف جوانب نمط الحياة ومشاكل الصحة، ومن ثم تصمّم مسار خطوات العلاج لمساعدة الناس على الوصول إلى المستوى الأمثل من الجسم والروح السليمة في عصر حيث التنقل التكنولوجي لدينا يقيد التنقل الجسدي.

وتعليقًا على الموضوع تقول رمّال: “أسعى دائمًا إلى تعليم المتدربين بأن الجسم يجب احترامه وتكريمه. يجب فهم الجسم لا إساءة معاملته، ويجب معرفة أنه عندما يتصل العقل والجسم يمكن تحقيق المعجزات. وما إن يبدأ الشخص بفهم جسمه واكتساب المعرفة حول كيفية التمرن انطلاقاً من الداخل، يمكنه أيضاً تعلم كيفية توجيه أفكاره والتواصل ذهنياً وتحقيق أحلامه وطموحاته وتحقيق غاياته في الحياة.

وأضافت: “تمتلك أجسامنا ذاكرة مذهلة تعود في أصلها إلى منشأ الحياة. عندما أقوم بعرض التمارين، يستطيع جسم المتدرب تسجيلها ونسخها، ثم تقوم خلايا الجسم بإعادة الاتصال مع الحركة بعد عدة جلسات تدريبية. يتطور الأمر بسرعة بعد 3 جلسات والنتائج تبدو جلية”.