IMLebanon

قضية محمود عكنان تتفاعل… ومستشار بري يتحرك! (بالفيديو)

نشرت صفحة ” وينيه الدولة؟” على موقع “فايسبوك”، شريط فيديو لاعتداء قام به بعض الاشخاص على المدعو محمود عكنان في منطقة عين الرمانة.

وكتبت الصفحة قائلة: “هؤلاء هم اقوى من الاجهزة الامنية، هؤلاء هم فوق القانون. قام صباح اليوم حسن نصر الدين وحسان الحاج حسن مع اخرين بإختطاف المواطن محمود عكنان في كمين محكم من امام منزله في عين الرمانة واقتادوه الى منطقة خالية داخل سيارة رانج وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح والاذلال وتصويره للامعان في تحطيم كرامته”.

وأضافت: “ويأتي الاعتداء على خلفية قيام عكنان بنشر فيديو تناول فيه دين له بحق احد العناصر الحزبية التي تحتمي بالعباءة السياسية لاحمد بعلبكي مستشار الرئيس نبيه بري في قصر عين التينة، ولا يزال مصير عكنان مجهولا ولم يعرف مكان وجوده حتى الان وتناشد عائلته الاستاذ نبيه بري انقاذه من بين ايدي “الزعران” الذين يعيثون في البلاد فسادا”.

وتابعت الصفحة: “وقد كنا على صفحة وينيه الدولة بنشر عدد كبير من الجرائم التي ارتكبها نصر الدين والحاج حسن من اطلاق نار وفرض خوات واعتداءات دموية بحق مواطنين امنين وطالبنا الاجهزة الامنية التحرك والتدخل ولم نلقى اي صدى”.

وختمت: “ايها اللبنانيون، انهم اقوى من مخابرات الجيش وشعبة المعلومات والامن العام وامن الدولة مجتمعين، انهم الخارجين عن القانون الذين لا يجرؤ احد على الاقتراب منهم او اعتقالهم، انهم الجبابرة. هنيئا لنا بهكذا وطن”.

في المقابل، ردّت “حركة أمل” عبر “تويتر”، قائلة: “لا علاقة للمعتدين على عكنان لا من قريب ولا بعيد بالسيد احمد بعلبكي الذي بادر الى الاتصال بالاجهزة الامنية لملاحقة الذين استعملوا اسمه”.

واضافت: “انّ بين المعتدين وعكنان مشاكل سابقة وصلت الى حد تبادل اطلاق النار بينهم، وكانت انتشرت سابقا على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابعت الحركة: “من الواضح ان هناك نية مبيتة وتدبير معين يستهدف الاساءة الى السيد احمد بعلبكي والجهة التي يمثل”.

من جهتها، ذكرت الـ”LBCI” أنّ اصحاب الاشكال معروفون وهم ح. ا. ح. و ح. ن. ال. وهم من اصحاب السوابق.

كما ذكرت الـ”LBCI” انّ مستشار الرئيس نبيه بري احمد بعلبكي سيقدم دعوى قضائية صباح غد السبت، على المعتدين على عكنان وكل من يظهره التحقيق متورطاً في تشويه سمعته.