IMLebanon

الجميّل من رأس بعلبك: لا نريد إلا بندقية الجيش اللبناني!

أكد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميّل، خلال زيارته منطقة رأس بعلبك، “دعم الحزب للجيش الذي يمثل رمز الوحدة الوطنية ولأبناء المنطقة الذين واجهوا الارهاب بشجاعة وتضافر مع جيشهم الوطني”.

وقال: “نؤكد الدعم المطلق لجيشنا الوطني. لقد أتينا لنقول لكم إنّنا الى جانبكم، ولنسلم على الابطال ضباطا وأفرادا. لم نأت للتكلم في السياسة، بل لشكر أبطال الجيش اللبناني باسم كل اللبنانيين الذين يعيشون بأمان اليوم بفضل هؤلاء الأبطال الضباط والعسكريين، الذين يشكلون الفخر والقدوة، وندعو الله إلى أن يحفظهم لنا”.

وأضاف الجميل: “إنّ الجيش، ومن خلال ضباطه، أكد لنا أنه سيبقى ويحمي الحدود فور انتهاء عملية التحرير، وهو يأخذ على عاتقه ضبط الحدود ومواكبة المنطقة والدفاع عنها، كما كنا نحلم منذ زمن بأن ينتشر الجيش على كامل الحدود السورية والاسرائيلية ويدافع عن لبنان وحدوده وسيادته”.

وختم: “علينا أن نسهر على حماية الانجاز والانتصار، ونضع جانباً كل الحسابات والكلام السياسي ونعطي الغطاء الكامل للجيش.. لا يعتقدن أحد أن وقت الحساب لن يأتي، لكنّنا ملتزمون الكلام الوطني تكريماً لشهداء الجيش ولانتصاره الكبير الذي تحقق اليوم. لا نريد بندقية، إلا بندقية الجيش اللبناني، ولا نريد بزة إلا بزة الجيش اللبناني”.