IMLebanon

السفارة السعودية تحقق أمنية مسنة من عكار

أعلن الوزير المفوض القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، انّ “‏سفارة المملكة في لبنان حققت أُمنيَّة مُسنَّة تدعى امينة من بلدة مشحا العكارية تُعاني من مرض السَّرطان بزيارة الأراضي المقدَّسة لأداء مناسك الحج مع تغطية كافة المصاريف.

وأشار البخاري إلى أنّ “سفارة المملكة في لبنان رصدت من خلال فريق عملها على وسائل التواصل الإجتماعي النداء الموجّه بحالة السيدة أمينة ورغبتها في آداء فريضة الحج لهذا العام، فما كان منّا إلّا أن عملنا بجهد رغم أنّ المسار الإلكتروني لمنح الـتأشيرات قد أقفل في كافة بعثات المملكة، إلّا أنّ وزارة الخارجية في المملكة قدّرت الحالة الإنسانية هذه خلال ساعات”.

وأوضح البخاري إنّ “هذا الدور يؤكّد على رسالة المملكة في خدمة الإنسان دائماً وأبداً في كلّ مكان”. كما توجّه ختاماً معزياً بشهداء الجيش اللبناني سائلاً الله أن يتغمدهم برحمته.

بدوره، شكر إبن السيدة الشيخ محمد الزعبي سفارة المملكة على الإستجابة للنداء الإنساني الذي أطلقه على وسائل التواصل الإجتماعي في طلب تأشيرة الحج لوالدته التي تعاني من مرض السرطان، مؤكّداً أنّ “مملكة الخير هي حاضنة لكافة المسلمين في كافة البلاد”.