IMLebanon

بالصور… تعرف على لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج “ذا فويس”!

كشفت قناة “إم بي سي” عن أسماء لجنة التحكيم المشاركة في الموسم الجديد من برنامج “ذا فويس”، بحيث لم يتبق من الأسماء القديمة التي ساهمت في نجاح البرنامج خلال السنوات الماضية، سوى الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وانضم إلى جانب الحلاني، كل من الفنانة الإماراتية أحلام والمغنية اللبنانية إليسا والمغني المصري محمد حماقي، كما سيتم تصوير البرنامج ضمن ديكورات مشابهة للنسخة البريطانية بدلاً من النسخة الأميركية التي كانت معتمدة في المواسم الماضية.

ويتم تسجيل الاربعاء 6 أيلول أولى حلقات البرنامج، والتي ستتم إذاعتها مع انطلاق البرنامج يوم 2 كانون الاول المقبل، ويقدم البرنامج المذيعان ناردين فرج وبدر آل زيدان.

وكانت الممثلة ايميه صياح مقدمة البرنامج اعلنت على حسابها الخاص عبر موقع تويتر ان المفاوضات مع إدارة الـ MBC لم تثمر عن تعاون جديد في الموسمين القادمين من برنامجي المواهب الشهيرين، قالت : “مرحبا مرحبا.. اشتقتلكن كتير. كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا رح كون بالمواسم القادمة من The Voice و The Voice Kids، وما كنت عم بقدر جاوب احتراماً للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة MBC”.

وأضافت: “للأسف المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية، ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج والمحطة”. وختمت قائلة: “بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن”.