IMLebanon

قبيسي: لانجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده

 

دعا عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي، الجميع في لبنان الى “المحافظة على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الجيش والمقاومة من خلال العمل بجدية واخلاص للحفاظ على الاستقرار الداخلي على المستويات الاقتصادية والاجتماعية وترسيخ مناخات الوحدة الوطنية”.

قبيسي، وخلال إحتفال تربوي نظمته حركة امل في بلدة زفتا – الزهراني، قال: “الوحدة تصان بقوة الدولة وبحماية مؤسساتها وبوحدة الوطن وبانجاز الاستحقاقات في بمواعيدها، فكفى البعض الذي يريد ان يسجل لنفسه مساحة ضيقة في عمله السياسي”.

واضاف: “نحن امام استحقاق الانتخابات النيابية يعيد بناء الدولة، للأسف نرى البعض يتهرب من التحضير والتجهيز لانجاز هذا الاستحقاق ونشعر بأنه يتهرب منه لأسباب داخلية ضيقة. اننا نؤكد ان المطلوب من اجل المحافظة على عمل المؤسسات والدستور انجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده. هناك من يسعى الى التأجيل والتعطيل”، مضيفا “اننا، وكما قال الرئيس نبيه بري، نؤكد رفضنا لأي تأجيل للانتخابات النيابية او التمديد للمجلس النيابي، واذا كانت السلطة المعنية غير قادرة على انجاز البطاقة الممغنطة فلنذهب الى تقريب موعد الانتخابات ولنحتكم ولنحتفل بالخيارات الديموقراطية بذلك نحمي مؤسسات الدولة ونحمي الانجازات التي حققها اللبنانيون”.

ورأى قبيسي ان “المطلوب من الجميع العمل من اجل بناء دولة قوية تحمي كل القوى والأحزاب والطوائف والمذاهب، فلا يمكن أحدا ان يحمي نفسه بمعزل عن الدولة ومؤسساتها وهي وحدها الحاضنة لجميع أبنائها”.

September 15, 2017 01:29 PM