IMLebanon

الرياشي: إحتمال وقوع تفجير في أي لحظة

 

اكد وزير الاعلام ملحم الرياشي ان “القوى الامنية بالمرصاد لمواجهة الارهاب”، لافتا الى ان “الجهوزية لا تنفي مخاوف واحتمال وقوع اي تفجير وفي اي لحظة”.

الرياشي، وفي حديث لاذعة “صوت لبنان 93,3″، رأى ان “وزارات الداخلية والخارجية التي ردت على تحذيرات السفارات لم تبالغ”، لاقتا الى انها “تقوم بدورها لحماية الامن في لبنان تماما كحرص السفارات الاجنبية على رعاياها”.

وعن الانتخابات النيابية المقبلة، شدد الرياشي على “ضرورة انجاز البطاقة البيومترية”، مشيرا الى انه “على مسافة ستة اشهر من الانتخابات العامة ليس من الضروري ان تحصل الانتخابات الفرعية”.

وعن حصيلة زيارة موسكو قال: “ان اللقاء بين الرئيسين سعد الحريري وفلاديمير بوتين كان ممتازا ولمسنا تفهما روسيا لتحييد لبنان ومنع استثمار اي نشاط امني او سياسي في الداخل اللبناني لأي فريق في سوريا”، مضيفا “حزب الله ونحن نتفهم انه داخل لبنان لا يمكن لأحد ان يتخطى الآخر”.

واعتبر ان “فكرة اشراك لبنان في طرح افكار بشأن الحل في سوريا يعاكس منطق الحياد”، مشددا على “رفض فكرة تطبيع العلاقات مع النظام السوري”.

وفي ملف الكهرباء، اعتبر الرياشي ان “وجهات النظر باتت قريبة جدا، فقرار مجلس الوزراء الاخير لحظ انشاء محطات برية الى جانب المحطات البحرية”.